سلمان الفرج لاعب وسط الهلال السعودي

سعودي 360 – كشفت تقارير صحفية سعودية، اليوم الإثنين، عن تطور جديد بشأن إصابة سلمان الفرج لاعب وسط الهلال ووجود إمكانية لعدم إجراء عملية جراحية.

ووفقاً لصحيفة “الرياضية” السعودية فأن الفرج قد اتفق مع الجهاز الطبي في ناديه لأخذ استشارة طبية نهائية لموضع إصابته في مفصل القدم، لدى أحد الاستشاريين المتخصصين في مثل هذه الإصابات.

وأوضحت الصحيفة السعودية أن الفرج لاعب سيجري صباح اليوم فحوصات طبية دقيقة على موضع إصابته بهدف تحديد نوع الإصابة وما إذا كانت تحتاج لتدخل جراحي أو الاكتفاء ببرنامج علاجي.

وأشارت الصحيفة السعودية إلى أن الكشف النهائي سيتحدد خلال الـ 48 ساعة المقبلة، وكان اللاعب خضع خلال الفترة الماضية لعلاج تأهيلي في مقر عيادة النادي الطبية.

وأعلن نادي الهلال مغادرة قائده سلمان الفرج إلى قطر لإجراء فحوص طبية والوقوف على حالته، بعد تعرضه لإلتواء شديد في مفصل القدم.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

موعد مباراة الهلال والعين:

وفي سياق آخر؛ يخوض الهلال مباراته القادمة ضد العين مساء غدٍ الثلاثاء وذلك في مؤجلة الجولة السادسة عشرة من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ويستعد الهلال لخوض مباراته القادمة ضد العين على ملعب مدينة الملك سعود الرياضية بالباحة وذلك يوم الثلاثاء المقبل في تمام الساعة الـ3:05 بتوقيت مدينة القاهرة والـ4:05 بتوقيت مكة المكرمة.

ويحتل نادي الهلال المركز الثالث بجدول ترتيب فرق بطولة الدوري السعودي للمحترفين برصيد 30 نقطة، بينما الشباب يتصدر بفارق 5 نقاط.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة