سلمان الفرج - لاعب الهلال السعودي

سعودي 360 – كشف فهد بن نافل رئيس الهلال، حقيقة الأنباء المتداولة حول غياب قائد الفريق سلمان الفرج حتى نهاية الموسم وذلك إثر الإصابة التي تعرض لها أمام النصر في السوبر السعودي.

بن نافل: مدة غياب الفرج تتحدد بعد العملية

وأعلن نادي الهلال مغادرة قائده سلمان الفرج إلى قطر لإجراء فحوص طبية والوقوف على حالته، بعد تعرضه لإلتواء شديد في مفصل القدم.

وقال فهد بن نافل في تصريحاته عبر برنامج “الدوري مع وليد”: “مدة غياب سلمان الفرج تتضح بعد العملية الجراحية وأتمنى الشفاء له، وعدم وجود الإعداد هذا الموسم سبّب الكثير من الإصابات”.

وأضاف: “لدينا جهاز طبي على أفضل مستوى، كيان النادي متعود على الشفافية مع جماهيرنا، إصابات اللاعبين لدينا تعلن مثلما هي”.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

وتابع: “يتم مراجعة أداء جميع اللاعبين من الجهاز الفني، أنا حزين جداً لأن النتائج لا تلبي طموحات جماهيرنا، ما أفكر بنفسي مثلما أفكر بسعادة وفرحة جماهيرنا العظيمة

وأكمل: “نحن نمر بانخفاض بالمستوى، وسنعمل سوياً للخروج من هذا الأمر، دائماً نجتمع مع الجهاز الفني وبيننا مكاشفة لتحقيق طموحات جمهورنا العظيم، وسنعمل على تصحيح الأخطاء”.

موعد مباراة الهلال والعين:

وفي سياق آخر؛ يخوض الهلال مباراته القادمة ضد العين مساء غدٍ الثلاثاء وذلك في مؤجلة الجولة السادسة عشرة من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ويستعد الهلال لخوض مباراته القادمة ضد العين على ملعب مدينة الملك سعود الرياضية بالباحة وذلك يوم الثلاثاء المقبل في تمام الساعة الـ3:05 بتوقيت مدينة القاهرة والـ4:05 بتوقيت مكة المكرمة.

ويحتل نادي الهلال المركز الثالث بجدول ترتيب فرق بطولة الدوري السعودي للمحترفين برصيد 30 نقطة، بينما الشباب يتصدر بفارق 5 نقاط.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة