الاتحاد الآسيوي لكرة القدم

سعودي 360 – يتجه الاتحاد الآسيوي لكرة القدم، لاستكمال بقية مباريات التصفيات الآسيوية المزدوجة المؤهلة إلى كأسي العالم 2022 وآسيا 2023 بنظام التجمع للمجموعات وفقاً للدول التي ستطلب الاستضافة.

إقامة مباريات التصفيات الآسيوية بنظام التجمع

وأوضحت صحيفة “الرياضية” السعودية أنه من المرجح إقامة بقية مباريات التصفيات الآسيوية المؤهلة لمونديال العالم 2022 وآسيا 2023 بنظام التجمع للمجموعات، والتي ستتضمن مباريات التصفيات من الجولة السابعة حتى العاشرة، وذلك خلال الفترة من 3 ـ 15 يونيو المقبل كموعد مقترح، بعد أخذ موافقة الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”.

وينتظر منتخب السعودية مصير استضافة مباراته ضد اليمن والمقرر إقامتها في يوم الـ25 من مارس، والمباراة التي تليها في سنغافورة يوم 30 من الشهر نفسه على ملعب الأخير.

وأشارت الصحيفة السعودية إلى استبعاد فكرة إجراء أي مباراة قارية في مارس المقبل إلا في حالات معينة، بسبب عودة انتشار وباء فيروس كورونا في بعض الدول.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

ووفقاً للمصدر ذاته فقد رفعت لجنة المسابقات الآسيوية توصياتها بلعب المباريات في وقتها، والتي ستبدأ في 25 مارس المقبل، على أن تُختتم في منتصف يونيو.

جدير بالذكر أن التصفيات الآسيوية قد توقفت منافساتها منذ شهر مارس 2020 بعد تفشي وباء فيروس كورونا في مختلف أنحاء دول العالم ما تسبب في إيقاف الرحلات الجوية.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة