نور الدين أمرابط لاعب النصر السعودي

سعودي 360 – شبّه المغربي نور الدين أمرابط لاعب النصر، زميله سامي النجعي بالنجم العالمي أندريس إنييستا وذلك عقب تألقه أمس في ليلة الفوز على التعاون بثلاثة أهداف دون مقابل، بالجولة الـ17 من بطولة الدوري السعودي للمحترفين.

أمرابط يشبه سامي النجعي بـ”إنييستا”

وأشاد أمرابط، بأداء سامي النجعي خلال مقطع فيديو متداول للاعبين عقب نهاية المباراة أمس، حيث قال خلاله: “هذا ماشي سامي، هذا إنييستا”.

وسجل سامي النجعي هدفاً رائعاً للنصر خلال الدقيقة “40” من عمر المباراة بعد هجمة نصراوية عن طريق الغامدي الذي حافظ على الكرة لتصل إلى  مارتينيز ليرسلها عرضية للنجعي الذي يراوغ الحارس كاسيو في لقطة فنية رائعة مسجلاً التقدم لفريقه.

ويقدم النجعي أداءاً متميزاً بقميص العالمي هذا الموسم سواء شارك كأساسي أو كبديل، لذلك قامت إدارة النصر بتحصين موهبة الفريق بعقدٍ جديد يمتد حتى 3 سنوات قادمة.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

وارتفع رصيد النصر إلى 24 نقطة في المركز السادس بجدول ترتيب فرق بطولة دوري المحترفين السعودي أي أن الفارق مع فريق الشباب المتصدر 8 نقاط.

وسيكون فريق النصر على موعد مع صدام قوي ضد الفتح يوم الثلاثاء 9 فبراير، بالمباراة المؤجلة من الجولة السادسة عشرة من بطولة الدوري السعودي للمحترفين.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة