ألكسندر بريجوفيتش لاعب الاتحاد

سعودي 360 – سجل الصربي ألكسندر بريجوفيتش هدفين في فوز فريقه الاتحاد على الفتح بنتيجة 4-1 في مباراة الجولة الـ17 من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وقدم المهاجم الصربي أداءًا جيدًا وتمكن من تسجيل هدفين لصالح الاتحاد خلال الدقيقتين 31 و51، ليساهم في حصد فريقه للثلاث نقاط والصعود للمركز الرابع بعد الوصول للنقطة 28.

5 ثنائيات للصربي بريجوفيتش مع الاتحاد

ووفقاً لإحصائيات موقع “سوفا سكور” فأن ثنائية بريجوفيتش مهاجم الاتحاد في مرمى الفتح هي الأولى له هذا الموسم والخامسة في مشواره مع النادي السعودي في كل المسابقات منذ انضمامه.

أحرز بريجوفيتش ثنائيتين في بطولة كأس الملك أمام الباطن والوحدة، وله 3 ثنائيات مع الاتحاد في الدوري السعودي ضد فرق النصر والفيحاء والفتح.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

وشارك بريجوفيتش مع نادي الاتحاد في 16 مباراة هذا الموسم بمسابقة الدوري السعودي وسجل 3 أهداف وقدم تمريرة حاسمة واحدة وله 7 تسديدات على المرمى.

ولا يزال الصربي فرصة لزيادة محصلته التهديفية مع الاتحاد في الموسم الحالي، وسيكون اللاعب وفريقه على موعد مع مباراة قوية قادمة ضد الأهلي في ديربي الجولة الـ18 من الدوري السعودي.

ويحل الاتحاد ضيفاً على الأهلي في المباراة المقرر إقامتها على الملعب الرديف للجوهرة المشعة، مساء يوم الخميس في تمام الساعة الـ7:20 بتوقيت مدينة القاهرة والـ8:20 بتوقيت مكة المكرمة والـ9:20 بتوقيت أبو ظبي.

ويسعى الاتحاد لمواصلة انتصاراته على حساب جاره الأهلي الذي لا يمر بأفضل مستوياته تحت قيادة المدرب الصربي فلادان ميلويفيتش.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة