سامي الجابر رئيس الهلال الأسبق

سعودي 360 – حذر سامي الجابر رئيس الهلال الأسبق، إدارة النادي الحالية من اتخاذ قرارات متسرعة من شأنها أن تهدد مستقبل الفريق الأول.

ويأتي تحذير الجابر بعد مواصلة الهلال تعثره بخسارة جديدة من أبها بثلاثة أهداف مقابل هدفين في مباراة الجولة الـ17 من بطولة الدوري السعودي للمحترفين، مساء اليوم الخميس.

سامي الجابر يوصي إدارة الهلال بعدم التسرع

وغرد الجابر عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي تويتر: “الهلال كان وسيظل من أفضل الأندية تعاملاً مع الأزمات، التشنج واتخاذ قرارت متسرعة قد تصنع رده فعل مؤقتة لا تصنع مستقبل نتمناه للهلال”.

وتابع: “الثقة مهمة والهدوء أهم لإعادة صياغة الفريق وإدارة الأزمة وتحديد مكامن الخلل المتعددة فما يحدث خلل أكبر من أن يكون له سبب وحيد”.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

وأضاف في تغريدة جديدة خلال رده على أحد متابعيه: “الهلال تصدر رغم عدم الرضا بما يقدمه من مردود داخل المستطيل الأخضر، هنا أنا ليست مع المطالبين بتجديد الثقة برازفان أو إقالته”.

وأوضح: “النتائج وشخصية الفريق داخل الملعب تشير لخلل بمنظومة العمل لذا طالبت بالهدوء ووضع اليد على الخلل لعلاجه، شخصية الفريق لا تختفي 3 أشهر هذا أمر مزعج جداً”.

وواصل الهلال عروضه السيئة اليوم أمام أبها فقد تأخر الفريق بهدف سجله شراحيلي بالدقيقة “11”، ثم أحرز صالح الشهري هدف التعادل سريعاً بعد ثلاث دقائق.

وأحرز أندرية كاريلو الهدف الثاني بالدقيقة 67 ثم تمكن فريق أبها من العودة سريعاً بالتعادل عن طريق مهدي تاهرات بالدقيقة 75، وخطف سعد بقير هدف الفوز الأبها بهدف ثالث خلال الدقيقة 97.

ويفقد الهلال صدارة الدوري السعودي بعد توقف رصيده عند النقطة 30 في المركز الثاني بينما الشباب في المركز الأول متفوقاً بفارق نقطتين.

وكان الهلال في مباراته الماضية بالدوري السعودي قد تعادل مع الفيصلي 1-1، والفريق أمامه مباراة مؤجلة من الجولة الـ16 مع العين يوم الثلاثاء المقبل.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة