مباراة النصر والتعاون - الدوري السعودي

سعودي 360 – واصل فريق النصر نتائجه الإيجابية بفوز مستحق على حساب التعاون بثلاثة أهداف دون رد، في المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات الجولة الـ17 من الدوري السعودي للمحترفين.

النصر يقتنص فوزاً ثميناً من التعاون

سجل عبدالله الجوعي هدفاً لصالح فريق التعاون خلال الدقيقة “11” من تسديدة أرضية يفشل برادلي جونز من التصدي لها، ولكن حكم المباراة وبعد العودة إلى تقنية الفيديو يقرر إلغاء الهدف بداعي وجود حالة تسلل.

وأحرز سامي النجعي هدفاً رائعاً لفريق النصر خلال الدقيقة “40” بعد هجمة نصراوية عن طريق رائد الغامدي الذي حافظ على الكرة ويمررها لتصل إلى بيتي مارتينيز ليرسلها عرضية للنجعي الذي يراوغ الحارس كاسيو في لقطة فنية رائعة مسجلاً التقدم لفريقه.

وفي الشوط الثاني احتسب حكم المباراة ركلة جزاء لصالح النصر لحساب بيتروس بعد تعرضه لعرقلة داخل منطقة الجزاء بعد تدخل سانتوس وأميسي عليه.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

وتمكن عبدالرزاق حمدالله من ترجمة ركلة الجزاء في شباك الحارس البرازيلي كاسيو خلال الدقيقة “59” ويضيف الهدف الثاني النصراوي.

وأضاف المتألق عبدالمجيد الصليهم الهدف الثالث للنصر في الدقيقة “93” من تصويبة قوية سكنت مرمى التعاون، لتنتهي المباراة بفوز “العالمي” بثلاثية نظيفة.

وبهذا الانتصار؛ ارتفع رصيد النصر إلى 24 نقطة في المركز السادس بجدول ترتيب فرق بطولة دوري المحترفين السعودي بينما يتوقف رصيد التعاون عند 25 نقطة في المركز الخامس.

وسيكون فريق النصر على موعد مع صدام قوي ضد الفتح يوم الثلاثاء 9 فبراير، بالمباراة المؤجلة من الجولة السادسة عشرة من بطولة الدوري السعودي للمحترفين.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة