رازفان لوشيسكو مدرب الهلال

سعودي 360 – يرى صالح النعيمة نجم الهلال السابق، أن إقالة المدرب الروماني رازفان لوشيسكو أصبح أمراً مطلوباً لإعادة روح الفريق من جديد.

وجاء اقتراح النعيمة عقب خسارة الهلال من أبها بثلاثة أهداف مقابل هدفين في مباراة الجولة الـ17 من بطولة الدوري السعودي للمحترفين، مساء اليوم الخميس.

صالح النعيمة: الهلال يحتاج لهزة إقالة رازفان

وغرد النعيمة عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي تويتر عقب نهاية مباراة الهلال وأبها: “الفريق بحاجة لهزة إقالة المدرب هي أفضل الحلول هذا الوقت”.

وواصل الهلال عروضه السيئة اليوم أمام أبها فقد تأخر الفريق بهدف سجله شراحيلي بالدقيقة “11”، ثم أحرز صالح الشهري هدف التعادل سريعاً بعد ثلاث دقائق.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

وأحرز أندرية كاريلو الهدف الثاني بالدقيقة 67 ثم تمكن فريق أبها من العودة سريعاً بالتعادل عن طريق مهدي تاهرات بالدقيقة 75، وخطف سعد بقير هدف الفوز الأبها بهدف ثالث خلال الدقيقة 97.

ويفقد الهلال صدارة الدوري السعودي حيث يتوقف رصيده عند النقطة 30 في المركز الثاني بينما الشباب في المركز الأول متفوقاً بفارق نقطتين.

وكان الهلال في مباراته الماضية بالدوري السعودي قد تعادل مع الفيصلي 1-1، والفريق أمامه مباراة مؤجلة من الجولة الـ16 مع العين يوم الثلاثاء المقبل.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة