سعودي 360 – يستضيف النصر فريق التعاون في الثامنة والربع مساء اليوم الخميس، ضمن منافسات الجولة السابعة عشرة من مسابقة الدوري السعودي للمحترفين، وستكون مواجهة النصر والتعاون هي الأقوى في مباريات الجولة السابعة عشرة، بأكملها، حيث يرغب كل منهما في حصد نقاط المباراة من أجل التقدم في جدول الترتيب.

ويدخل النصر السابع بـ 21 نقطة مباراته أمام ضيفه التعاون الرابع بـ 25 نقطة، بمعنويات عالية بعد فوزه بكأس السوبر؛ حيث يطمح لمواصلة تسلق سلم الترتيب والاقتراب من رباعي المقدمة، والثأر لخسارته ذهابا بهدف نظيف، فيما يأمل (سكري القصيم) بالعودة بنتيجة إيجابية من ملعب منافسه تعزز بقاءه بين الكبار، من أجل ملاحقة الثلاثي الهلال والشباب والأهلي، على الصدارة، بالإضافة إلى التفوق على الاتحاد الذي يتساوى معه في نفس رصيد النقاط بواقع 25 نقطة لكلٍ منهما، لكن “السكري” يتفوق بفارق الأهداف.

النصر لم يخسر أي مباراة حتى الآن تحت قيادة هورفات، حيث خاض 6 مواجهات حقق خلالها الفوز في 5 وتعادل في واحدة وتوج بالسوبر السعودي، ولم يتذوق طعم الخسارة بعد سلسلة خسائر مع مدربه السابق روي فيتوريا قوامها 6 هزائم، وتحصل النصر على 21 نقطة من أصل 15 مباراة فاز في 6 وتعادل في 3 مرات.

بينما يدخل التعاون اللقاء مع مدربه الفرنسي باتريس كالتيرون، وهو قادم من تعادل أمام الفيصلي سلبيا، فالسكري يحتل المركز 4 برصيد 25 نقطة، فاز 6 مرات، وتعادل في 7، وخسر 3 مرات، ويريد الاقتراب أكثر من أندية الشباب والهلال والأهلي على آمل استغلال تعثر أي منها للمنافسة على لقب الدوري.

يذكر أن الفريقين التقيا في بطولة الدوري السعودي للمحترفين،21 مرة، فاز النصر في 13 مباراة، بينما انتصر التعاون في 4 مباريات، وانتهت 4 أخرى بالتعادل.

وسيعتمد هورفات على المهاجم المغربي عبدالرزاق حمدالله أساسيا في لقاء التعاون بعد أن كان احتياطيا في لقاء الهلال الأخير على كأس السوبر، وذلك بعد اكتمال جاهزيته اللياقية، فيما ضم المدرب المدافع سلطان الغنام بعد أن تعرض لوعكة صحية، حيث شارك في مران أمس وأبدى جاهزيته لخوض لقاء اليوم.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة