ملخص آخر أخبار الأهلي السعودي اليوم.. 5 مواجهات قوية تنتظر الراقي في شهر فبراير

فريق سبورت 360 09:45 04/02/2021
  • Facebook
  • Twitter
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • الأهلي السعودي

    يقدم موقع “سبورت 360” ملخص آخر أخبار نادي الأهلي السعودي اليوم الخميس الموافق 4/2/2021.

    ديربي جدة في المقدمة.. 5 مواجهات قوية تنتظر الأهلي في شهر فبراير

    تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

    الأهلي – الدوري السعودي

    سعودي 360 – ينتظر عشاق الساحرة المستديرة العديد من المواجهات القوية خلال شهر فبراير، لكن هناك عدة مواجهات خاصة في بطولة الدوري السعودي، تأخذ حيذا كبيرًا من الاهتمام.

    الأهلي السعودي هو أحد الفرق التي أمامها عدة تحديات قوية في شهر فبراير الجاري، يأتي في مقدمتها مواجهة الاتحاد في ديربي جدة.

    التفاصيل من هنا

    كواليس أزمة اللباقة بين ثنائي دفاع الزمالك بسبب أهلي جدة

    محمود علاء ومحمود الونش- نادي الزمالك- الدوري المصري

    سبورت 360 – حدثت أزمة خلال الأيام القليلة الماضية، بين ثنائي دفاع نادي الزمالك، محمود علاء ومحمود الونش بسبب عرض استعارة أهلي جدة السعودي لكليهما في فترة الانتقالات الشتوية المنصرمة.

    وقالت تقارير صحفية اليوم، إنه محمود علاء ضغط على إدارة نادي الزمالك، في الشتاء المنصرم من أجل الرحيل إلى أهلي جدة السعودي، على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم الجاري، لكن إدارة الابيض رفضت رحيله.

    التفاصيل من هنا

    الهلال أم الأهلي.. عموري في طريقه للعودة إلى الدوري السعودي

    عموري لاعب الجزيرة السابق

    سعودي 360 – يقترب الإماراتي عمر عبدالرحمن عموري لاعب الجزيرة السابق، من العودة إلى أحد الأندية الكبيرة في الدوري السعودي وذلك خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

    وكان نادي الجزيرة قد أعلن، يوم الإثنين الماضي، عن إنهاء عقد لاعبه الدولي عموري بالتراضي بعد فترة قصيرة قضاها بقميص “فخر أبو ظبي”.

    التفاصيل من هنا

    لماذا يرفض الأهلي صدارة الدوري السعودي؟.. 7 أسباب تكشف

    النادي الأهلي السعودي

    سعودي 360 – رفض فريق الأهلي كل الفرص التي اُتيحت له لخطف صدارة الدوري السعودي من الهلال خلال الجولات الماضية، بغرابة شديدة بالرغم من تعثر المنافسين في بعض المباريات.

    ولا يزال الأهلي يعيش فترة غير مستقرة لا فنياً ولا إدارياً، ويؤثر ذلك بطبيعة الحال على نتائج الفريق في مباريات الدوري، وأيضاً الخروج المبكر من كأس الملك بالخسارة في دور الـ16 أمام العين.

    الأهلي السعودي ينافس على ضم مدافع ضمك

    نادي ضمك السعودي

    سعودي 360 – يستهدف نادي أهلي جدة التعاقد مع الأرجنتيني كريستيان ليما مدافع ضمك، لترميم خط دفاعه وذلك خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

    وتتفاوض إدارة الأهلي مع ليما بعد فشل حسم صفقة الجزائري جمال بلعمري من أولمبيك ليون، ورفض الزمالك إعارة مدافعيه محمود الونش ومحمود علاء.

    موعد عودة محمد الربيعي لتدريبات الأهلي

    محمد الربيعي حارس مرمى النادي الأهلي

    سعودي 360 – يقترب الحارس محمد الربيعي من العودة للمشاركة في التدريبات الجماعية لفريق أهلي جدة وذلك بعد الانتهاء من برنامجه العلاجي بعد الإصابة التي تعرضه للإصابة.

    وبدأ محمد الربيعي حارس مرمى الأهلي، برنامجه اللياقي بالجري على الملعب بعد نهاية برنامجه التأهيلي في عيادة النادي، والذي خضع له خلال الـ10 أيام الماضية.

    موقف السومة وميتريتا من المشاركة في مباراة الأهلي والوحدة

    لاعبو النادي الأهلي السعودي

    سعودي 360 – كشفت تقارير صحفية سعودية عن موقف الثنائي عمر السومة وألكسندر ميتريتا من المشاركة في مباراة الأهلي القادمة ضد الوحدة والتي تأتي ضمن منافسات الجولة الـ17 من بطولة الدوري السعودي للمحترفين.

    ويحل الأهلي ضيفاً على نظيره الوحدة بملعب الملك عبدالعزيز، يوم الجمعة القادم، في تمام الساعة الـ7:15 بتوقيت مدينة القاهرة والـ8:15 بتوقيت مكة المكرمة والـ9:15 بتوقيت أبو ظبي.

    قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

    الأكثر مشاهدة