نادي ضمك السعودي

سعودي 360 – يستهدف نادي أهلي جدة التعاقد مع الأرجنتيني كريستيان ليما مدافع ضمك، لترميم خط دفاعه وذلك خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

وتتفاوض إدارة الأهلي مع ليما بعد فشل حسم صفقة الجزائري جمال بلعمري من أولمبيك ليون، ورفض الزمالك إعارة مدافعيه محمود الونش ومحمود علاء.

الأهلي يريد تعزيز خط دفاعه بضم ليما

وكشفت صحيفة “الرياض” السعودية أن إدارة الأهلي قد تواصلت مع نظيرتها في ضمك للاستفسار مدى إمكانية التعاقد مع المدافع الأرجنتيني كريستيان ليما.

وأوضحت الصحيفة السعودية أن إدارة ضمك قد تلقت عرضين رسميين لليما من قبل نادي إنديبندينتي الأرجنتيني لاستعارته مع تفعيل بند الشراء إضافة لعرض آخر من نادٍ برتغالي جماهيري.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

وأكدت الصحيفة السعودية أن إدارة ضمك لم تتلقى أي عرض أهلاوي لضم ليما كما لا تمانع في انتقال اللاعب إذا تلقت عرضاً مناسباً في الفترة الحالية سواء بنظام الإعارة أو بيع نهائي.

ddd

جدير بالذكر أن كريستيان ليما الذي يبلغ من العمر “30 عاماً” قد انضم إلى صفوف فارس الجنوب قادماً من بنفيكا البرتغالي في مطلع الموسم الحالي بعقد يمتد لموسمين.

ويحتل نادي ضمك المركز قبل الأخير بجدول ترتيب فرق بطولة الدوري السعودي للمحترفين برصيد 12 نقطة حصدها الفريق من 3 انتصارات و3 تعادلات خلال 16 جولة.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة