عبدالرزاق حمدالله لاعب النصر السعودي

سعودي 360 – يتجه الكرواتي ألين هورفات مدرب النصر، للاعتماد على المغربي عبدالرزاق حمدالله ليقود هجوم الفريق أمام التعاون في المباراة المرتقبة غداً.

ووفقاً لصحيفة “الرياضية” السعودية فأن الكرواتي هورفات مدرب النصر قد ركز خلال المناورة التي فرضها على الفريق في التدريبات أمس على المغربي عبد الرزاق حمد الله، لاعب في خط الهجوم في المباراة أمام التعاون.

حمدالله يقود هجوم أمام الرائد

ويقود حمد الله خط الهجوم بدلاً من رائد الغامدي الذي كان أساسياً في المباريات الأخيرة، ليعود المغربي للمشاركة مع فريقه في الدوري السعودي بعد غياب طويل بداعي الإصابة.

وكان حمدالله قد شارك بديلاً أمام الهلال في المباراة الماضية بكأس بيرين للسوبر السعودي حيث تمكن خلال الدقائق التي شارك فيها من تسجيل هدف وصناعة آخر.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

ويلتقي النصر مع نظير التعاون مساء يوم غدٍ الخميس 4 فبراير وذلك في إطار مباريات الجولة السابعة عشرة من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ويواجه النصر نظيره التعاون على ملعب مرسول بارك مساء يوم غدٍ الخميس وذلك في تمام الساعة الـ7:15 بتوقيت مدينة القاهرة والـ8:15 بتوقيت مكة المكرمة.

ويحتل النصر المركز السابع بجدول ترتيب فرق بطولة الدوري السعودي للمحترفين برصيد 21 نقطة بعد أن لعب الفريق الأول 15 جولة حتى الآن.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة