كيم جين سو ظهير أيسر النصر

سعودي 360 – حسم الاتحاد السعودي لكرة القدم، موقفه من طلب النصر باستبدال الكوري الجنوبي كيم جين سو ظهير أيسر الفريق بعد إصابته وتأكد غيابه لنهاية الموسم الحالي.

اتحاد الكرة يوافق على طلب النصر باستبدال كيم جين

وتعرض كيم جين سو للإصابة بقطع كامل في وتر “أكيليس”، خلال مشاركته مع النصر أمام الرائد في مباراة دور الـ16 من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين، في ديسمبر الماضي.

وأوضح ياسر المسحل رئيس اتحاد الكرة، في تصريح للقنوات الرياضية السعودية، أن تغيير أي لاعب مصاب يتم حسب اشتراطات معينة منصوص عليها في لوائح الاحتراف، وأن يكون اللاعب عاطلاً، وعند توفر هذه الشروط في أي طلب من أي نادٍ لديه لاعب مصاب لفترة طويلة لن يكون هناك أي مانع.

وكان الكوري الجنوبي كيم جين سو قد انضم للعب في صفوف النصر خلال فترة الانتقالات الصيفية في أكتوبر الماضي، وشارك فقط في 10 مباريات قبل إصابته.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

جدير بالذكر أن نادي النصر لم يحصل على شهادة الكفاءة المالية وبالتالي لن يكون بإمكانه إبرام أي صفقات خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية 2021.

ويحتل النصر المركز السابع بجدول ترتيب فرق بطولة الدوري السعودي للمحترفين برصيد 21 نقطة بعد أن لعب الفريق الأول 15 جولة حتى الآن.

ويلتقي النصر في مباراته القادمة مع التعاون يوم غدٍ الخميس وذلك ضمن منافسات الجولة الـ17 من بطولة دوري المحترفين السعودي.

ويواجه النصر نظيره التعاون مساء غدٍ الخميس، على ملعب مرسول بارك وذلك في تمام الساعة الـ7:15 بتوقيت مدينة القاهرة والـ8:15 بتوقيت مكة المكرمة.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة