روي فيتوريا مدرب النصر السابق

سعودي 360 – تحدث البرتغالي روي فيتوريا مدرب النصر السابق، عن مستقبله بعد رحيله عن “العالمي” حيث تمت الإطاحة به بسبب سوء نتائج الفريق منذ بداية الموسم.

وتولى فيتوريا تدريب النصر في يناير 2019 وحقق خلالها مع الفريق لقبي دوري كأس الأمير محمد بن سلمان موسم 2018/19 وكأس السوبر، ووصيف كأس الملك 2020.

فيتوريا يفضل العودة للبرتغال

وكانت تقارير صحفية سعودية قد أشارت إلى أن روي فيتوريا يدخل ضمن اهتمامات إدارة الهلال لتدريب الفريق الأول حال إقالة الرماني رازفان لوشيسكو الذي تراجعت النتائج معه مؤخراً.

وقال فيتوريا في تصريحاته عبر شبكة”maisfutebol” البرتغالي عن تجربته مع النصر: “ما قمت به مع نادي النصر! تاريخ من شأنه أن يُسطر في كتاب كامل.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

وأضاف فيتوريا: “بعض الأشياء في نادي النصر لم تُعمل بشكل جيد لأنه هناك أشخاص يقررون شيء ومن ثم يغيرونه فجأة”.

وعن مستقبل، قال المدرب البالغ من العمر 50 عاماً أنه لا يغلق الباب أبداً أمام أي فريق برتغالي يرغب في التعاقد معه، مشيراً إلى أنه يأمل في العودة للتدريب في غضون الأشهر القليلة القادمة.

وأوضح: “لا أمانع التدريب في البرتغال ولكن قبل كل شيء يجب أن أشعر بالرضا، أنا أحب التحديدات وأعلم أنني لم أعود قريباً، لكنني آمل في العودة في غضون بضعة أشهر”.

جدير بالذكر أن الصحف البرتغالية قد أشارت في وقتٍ سابق إلى أن فيتوريا يقترب من تدريب فلامنجو البرازيلي وهناك تواصل بين الطرفين للاتفاق.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة