سلمان الفرج لاعب وسط الهلال

سعودي 360 – كشفت تقارير سعودية، اليوم الأحد، عن صدمة قوية لجماهير نادي الهلال بشأن مدة غياب قائد وسط الفريق الأول لكرة القدم سلمان للفرج.

وأعلن نادي الهلال في بيان رسمي، أن الفحوص الطبية قد أثبتت تعرض سلمان الفرج لإلتواء شديد في مفصل القدم مبينًا أن النتائج ستعرض على جراح متخصص في القدم، لتحديد برنامجه العلاجي بشكل دقيق، ومدى حاجته لإجراء عملية جراحية من عدمها.

مدة غياب سلمان الفرج عن الهلال

وتعرض سلمان الفرج لإصابة قوية خلال مشاركته ضد النصر بعد كرة مشتركة وتدخل عنيف على قدمه من بيتروس، ليخرج قائد الهلال في تبديل اضطراري خلال الدقيقة “26”.

وأشارت صحيفة “الرياضية” السعودية إلى أن إصابة الفرج تهدد موسمه مع الهلال حيث يحتاج بشكل مبدئي إلى فترة علاج وتأهيل تتجاوز شهرين من أجل العودة للمباريات.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

وكان سلمان الفرج قد جدد عقده منذ أيام مع نادي الهلال لمدة 4 مواسم مقبلة، ليواصل مسيرته الكروية بالقميص الأزرق حتى عام 2025.

وخسر الهلال لقب كأس السوبر السعودي أمام النصر بعد تلقي شباكه ثلاثة أهداف سجلها بيتروس وحمدالله وسامي النجعي بالمباراة التي استضافها ملعب الملك فهد الدولي، أمس.

وسيكون الهلال على موعد مع مباراة قوية قدامة ضد أبها يوم الخميس الموافق 4 فبراير، وذلك يأتي ضمن منافسات الجولة السابعة عشرة من بطولة الدوري السعودي للمحترفين.

ويحتل نادي الهلال المركز الثاني بجدول ترتيب فرق الدوري السعودي للمحترفين برصيد 30 نقطة حصدها الفريق الأزرق من 15 مباراة حقق خلالها 8 انتصارات و6 تعادلات وخسر مباراة واحدة.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة