نادي الهلال السعودي

سعودي 360 – يحلم محمد كنو وهتان باهبري ثنائي الهلال بتحقيق لقب كأس السوبر السعودي على حساب النصر لإكمال الرباعية التاريخية للموسم الرياضية 2019/20.

وكان الهلال قد حقق الثلاثية عندما توج بلقب كأس الملك في نوفمبر الماضي على حساب النصر، بجانب بطولتي دوري أبطال آسيا 2019 ودوري المحترفين السعودي.

ثنائي الهلال يحلم بتحقيق الرباعية

وقال محمد كنو في تصريحاته عبر صحيفة “الرياضية” السعودية: “استعداداتنا مؤهلة للكأس وباذن الله يكون من نصيبنا .. بدعوات جماهيرنا ووقفتهم معنا”.

ومن جانبه؛ قال باهبري: “نطمح لإضافة بطولة رابعة للثلاثية التي حققناها في الموسم الماضي 2019/20، وباذن الله يكون السوبر من نصيبنا”.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

يستضيف ملعب الملك فهد الدولي “درة الملاعب” مباراة الهلال والنصر مساء اليوم السبت، حيث ستنطلق ضربة البداية عند تمام الساعة الـ7:15 بتوقيت القاهرة والـ8:15 بتوقيت مكة المكرمة.

ويطمح الهلال لتحقيق لقبه الثالث من كأس السوبر السعودي نسخة 2020 بعد الفوز بنسختي 2015 و2018 على حساب النصر والاتحاد على الترتيب.

بينما يريد النصر حصد لقبه الثاني من كأس السوبر السعودي بعد التتويج بنسخة 2019 على حساب التعاون بالفوز بركلات الترجيح بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل الإيجابي 1-1.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة