نادي الهلال السعودي

سعودي 360 – تلقت جماهير الهلال ضربة موجعة بإصابة أحد نجوم الفريق الأول قبل المواجهة المرتقبة ضد النصر في كأس السوبر السعودي، يوم السبت المقبل والموافق 30 يناير.

ويلتقي الهلال مع النصر على استاد الملك فهد الدولي بالرياض، وذلك يوم السبت في تمام الساعة الـ7:15 بتوقيت مدينة القاهرة والـ8:15 بتوقيت مكة المكرمة والـ9:15 بتوقيت أبو ظبي.

الهلال يخسر متعب المفرج أسبوعين

ويخسر خط دفاع الهلال لاعب جديد بإصابة متعب المفرج وتأكد غيابه عن مباراة السوبر القادمة، إضافة إلى عدم جاهزية اللاعب علي البليهي بسبب عدم الجاهزية.

وأفادت صحيفة “الرياضية” السعودية بأن متعب المفرج سغيب عن مباراة السوبر بسبب إصابته بتمدد في العضلة، يحتاج على إثرها إلى برنامج علاجي لمدة أسبوعين.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

وينضم متعب المفرج لقائمة الغائبين عن السوبر السعودي من الهلال رفقة؛ هتان باهبري والمدافع الآخر علي البليهي بسبب الإصابة.

 بينما يغيب عن النصر بعض من نجومه مثل عبدالفتاح عسيري ومايكون بيريرا والظهير الأيسر عبدالرحمن العبيد، ولا يزال موقف بيتي مارتينيز غير واضح بعد إصابته في مباراة الوحدة بالجولة الرابعة عشرة من الدوري السعودي.

ويستعد النصر للدفاع عن لقبه بعد أن توج بالنسخة الماضية 2019 لأول في تاريخه على حساب التعاون بالفوز في المباراة النهائية بركلات الترجيح 5-4 بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل الإيجابي 1-1.

بينما يحارب الهلال من أجل حصد لقبه الثالث من كأس السوبر السعودي بعد الفوز بنسختي 2015 و2018 على حساب النصر والاتحاد بالترتيب.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة