مواجهات عربية مثيرة في مجموعات دوري أبطال آسيا 2021.. الهلال يواجه إدواردو

  • Facebook
  • Twitter
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • كارلوس إدواردو لاعب الهلال السابق

    سعودي 360 – سُحبت اليوم الأربعاء 27 يناير، قرعة دور المجموعات لبطولة دوري أبطال آسيا 2021 وذلك في مقر الاتحاد الآسيوي لكرة القدم بالعاصمة الماليزية.

    وأسفرت القرعة عن مواجهات وقمم عربية منتظرة في دور المجموعات من بطولة دوري أبطال آسيا 2021 حيث ستكون الجماهير على موعد مع انطلاق النسخة الأكبر على الإطلاق في تاريخ البطولة.

    نتائج قرعة دوري أبطال آسيا 2021

    وتنتظر الجماهير انطلاق منافسات دوري أبطال آسيا لدور المجموعات بسبب طبيعة المتنافسين في المسابقة هذا الموسم، حيث أسفرت القرعة عن مجموعات نارية في ظل تواجد عدة فرق قوية في المستويين الثاني والثالث، بالإضافة إلى إمكانية التحاق فرق أخرى بهم في المستوى الرابع عبر الملحق.

    مواجهات عربية نارية في دور المجموعات

    تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

    ستكون الجماهير العربية على موعد مع مواجهات قوية في دور المجموعات من دوري أبطال آسيا 2021 وذلك بعدما أسفرت القرعة اليوم عن وقوع الأندية السعودية في مجموعات قوية.

    الهلال يواجه إدواردو

    سيكون فريق الهلال على موعد مجدداً مع مباراة “عاطفية” ضد شباب الأهلي الإماراتي الذي يلعب في صفوفه السوبر كارلوس إدواردو اللاعب السابق للزعيم.

    ويقع الهلال في المجموعة الأولى رفقة؛ شباب الأهلي الإماراتي واستقلال الطاجكيستاني، والفائز من ملحق “الغرافة القطري وإجمك”، وهي مجموعة سهلة “نظرياً” للزعيم السعودي.

    وكان الهلال قد وقع في مجموعة واحدة مع شباب الأهلي في النسخة الماضية 2020 حيثُ انتهى الذهاب بهدفين مقابل هدف، بينما أُلغيت مباراة الإياب بسبب عدم اكتمال قائمة الفريق الأزرق نتيجة إصابة أغلب عناصره بفيروس كورونا.

    الأهلي في مجموعة قوية

    يدخل الأهلي السعودي اختباراً صعباً في مرحلة المجموعات حيثُ أسفرت القرعة عن وقوعه في المجموعة الثالثة رفقة أندية؛ الشرطة العراقي والدحيل القطري والاستقلال الإيراني.

    وسيكون الأهلي على موعد مع قمتين عربيتين عندما يواجه فريقي الشرطة العراقي والدحيل الذين يلعب في صفوفهما مجموعة مميزة من اللاعبين سواء العرب أو الأجانب.

    النصر يصطدم بالسد مجدداً

    أوقعت القرعة، فريق النصر في مواجهة جديدة مع نظيره السد الذي يقوده الإسباني تشافي هيرنانديز لتكون بذلك الجماهير العربية على موعد مع قمة من العيار الثقيل بين كتيبة “حمدالله” ونجوم الفريق القطري بقيادة بغداد بونجاح وأكرم عفيف.

    وكان النصر قد تواجد مع السد في مجموعة واحدة بدوري أبطال آسيا النسخة الماضية 2020 حيثُ انتهى الذهاب بينهما بالتعادل الإيجابي بهدفين لمثلهما وحسم التعادل أيضاً نتيجة مباراة الإياب بهدف لمثله.

    وتضم المجموعة الرابعة من دوري أبطال آسيا 2021 فرق؛ السد القطري، النصر السعودي، الوحدات الأردني، الفائز من ملحق “الوحدة الإماراتي والزوراء العراقي”.

    قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

    الأكثر مشاهدة