أحمد موسى - لاعب نادي النصر سابقا

سعودي 360 – يقترب النيجيري الدولي أحمد موسى لاعب النصر السابق، من الانتقال إلى أحد أندية الدوري الانجليزي الممتاز وذلك خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية لعام 2021.

أحمد موسى مطلوب في ويست بروميتش

وأكدت صحيفة “ذا صن” البريطانية أن أحمد موسى الذي رحل عن النصر في الصيف الماضي مطلوب بقوة لتعزيز خط هجوم ويست بروميتش بطلب من المدرب سام ألاردايس.

وأصبح أحمد موسى لاعباً حراً بعد فسخ عقده مع النصر حيثُ قرر الجهاز الفني بالنادي حينها تسجيل البرازيلي بيتروس في قائمة أجانب الفريق بدلاً من النيجيري الذي لم يقدم المستوى المنتظر منه خلال الموسمين الماضيين من 2018 حتى 2020.

وأشارت الصحيفة البريطانية إلى أن إدارة ويست بروميتش قد طلبت تأشيرة دخول للنيجيري “28 عاماً” إلى المملكة المتحدة حيثُ من المتوقع أن يسافر إلى ويست ميدلاندز يوم الأربعاء، ليوقع عقداً قصير الأجل مع النادي.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

وكان موسى قد انتقل إلى ليستر سيتي في صفقة قياسية بلغت قيمتها  16.6 مليون جنيه إسترليني قادماً من سيسكا موسكو الروسي في عام 2016، لكن النيجيري نجح في تسجيل أربعة أهداف فقط في موسمه الأول قبل أن يعود إلى ناديه السابق على سبيل الإعارة.

eeww

وساعد العرض الرائع الذي قدمه موسى مع منتخب بلاده في كأس العالم 2018، ليستر سيتي على بيعه إلى النصر السعودي مقابل 14.5 مليون جنيه إسترليني.

وسجل موسى 11 هدفاً وقدم 14 تمريرة حاسمة في 57 مباراة خاضها مع النصر السعودي منذ انضمامه في صيف 2018 قادماً من ليستر سيتي، كما ساهم في تحقيق لقبي الدوري السعودي للمحترفين وكأس السوبر.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة