فابيو كاريلي - مدرب الاتحاد

سعودي 360 – لم يتعرض البرازيلي فابيو كاريلي مدرب اتحاد جدة، للخسارة خلال مواجهاته السابقة مع النصر وذلك قبل الكلاسيكو المرتقب يوم غدٍ الأحد.

ويخوض الاتحاد بقيادة كاريلي مباراة قوية ضد النصر يوم الأحد وذلك في إطار مباريات الجولة الـ15 من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

كاريلي لا يخسر أمام النصر

اصطدم كاريلي مع النصر في مواجهتين سابقتين؛ الأولى في الدوري السعودي موسم 2018/19 عندما كان مدرباً للوحدة وفاز بهدفين مقابل هدف وحيد.

أما المواجهة الثانية كانت في موسم 2019/20 بالجولة الـ29 من الدوري السعودي وانتهت المباراة بالتعادل الإيجابي بهدف لمثله حيث تقدم حمدالله وتعادل بوني.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

ويسعى الاتحاد لمواصلة تفوقه على النصر حيثُ لم يسقط العميد في فخ الهزيمة خلال آخر 4 مباريات كلاسيكو (3 في الدوري ومباراة واحدة في الكأس).

وتقرر أن يقام لقاء الكلاسيكو بين الاتحاد والنصر على ملعب الملك عبدالعزيز الرياضية بمكة المكرمة “الشرائع” وذلك يوم الأحد عند تمام الساعة الـ6:40 بالتوقيت المحلي.

ويحتل الاتحاد المركز الرابع بجدول ترتيب فرق دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 24 نقطة، بينما النصر بالمركز السابع وفي جعبته 20 نقطة من 14 جولة.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة