Getty Images

سعودي 360 – أكد البيروفي جيفرسون فارفان الذي انتهت علاقته بنادي لوكوموتيف موسكو الروسي وبات بلا فريق حالياً، على رغبته في التخلص من إصابته والعودة للملاعب من جديد.

وأشار البيروفي جيفرسون بوضوح إلى أنه لا يخطط في العودة إلى أوروبا أو إلى أي وجهة أخرى غير أمريكا الجنوبية، وذلك خلال تصريحات إعلامية مؤخراً.

فارفان يرفض الدوري السعودي

وقال فارفان في تصريحات نقلتها شبكة “espn”: “من الواضح أنني أريد البقاء في أمريكا الجنوبية، أنني لا أريد العودة إلى أوروبا لقد أمضيت 16 عاماً هناك وأريد الاستمتاع بأسرتي وأولادي وحتى الطعام البيروفي”.

وكانت أنباء صحفية قد أشارت إلى أن البيروفي فارفان يقترب من الانتقال إلى نادي الفتح السعودي وذلك في صفقة انتقال حر خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

وأوضح فارفان أنه هناك محادثات مع أليانزا ليما ولكن الأمر سيكون معقداً، حيثُ قال: “كانت هناك بعض المحادثات ولكن لم يتم إغلاق أي شيء بعد، كما تحدثت إلى أندية أخرى”.

وحول إمكانية انتقال مهاجم بيرو إلى أحد أندية الدوري الأمريكي، قال: “لقد تحدثوا معي، لكن ليس لدي أي شيء مع أي نادٍ لقد تحدثوا معي ألف مرة لكن لا يوجد شيء”، مشيراً إلى أن تركيزه حالياً مُنصب على كيفية اكتمال جاهزيته البدنية.

وكان فارفان قد سبق له اللعب مع أليانزا ليما البيروفي وآيندهوفن الهولندي وشالكة الألماني والجزيرة الإماراتي وآخر تجاربه كانت مع لوكوموتيف موسكو خلال الفترة من 2017 حتى 2020.

جدير بالذكر أن لاعب الهلال أندرية كاريلو هو أحد أبرز المحترفين الأجانب في الدوري السعودي كما أنه تجمعه علاقة صداقة مع مواطنه البيروفي فارفان الذي كان على أعتاب الفتح.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة