النادي الأهلي السعودي

سعودي 360 – شهدت تدريبات الأهلي السعودي اليوم، عودة ثلاثي الفريق وذلك قبل المواجهة المرتقبة القادمة ضد الاتفاق يوم الأحد 24 يناير الجاري.

ويلتقي الأهلي مع الاتفاق على ملعب محمد بن فهد بالدمام، يوم الأحد وذلك في إطار منافسات مباريات الجولة الـ15 من بطولة الدوري السعودي للمحترفين.

أوسو وفتوحي يشاركان في تدريبات الأهلي

وشارك الغاني صامويل أوسو والمغربي إدريس فتوحي والألماني ماركو مارين في التدريبات الجماعية للنادي الأهلي بعد تعافيهم من الإصابات التي لحقت بهم خلال الفترة الماضية.

ويعود المغربي فتوحي بعد الإصابة القوية التي تعرض لها خلال مشاركته أمام التعاون في الجولة الحادية عشرة من مسابقة الدوري، يوم 2 يناير الماضي.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

وكان الألماني مارين يعاني من حصوة في الكلى والحالب وتم السماح له بالمشاركة في التدريبات الجماعية بقرار من الجهاز الطبي بالنادي.

ومن ناحية أخرى؛ قررت لجنة المسابقات إقامة مباريات الأهلي القادمة ضد الباطن والاتحاد والعين في الجولات الـ17 و18 و19 على الملعب الرديف لمدينة الملك عبدالله الرياضية بجدة.

ويحتل النادي الأهلي المركز الثالث بجدول ترتيب فرق بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 26 نقطة بعد مرور 14 جولة.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة