“إخفاق” في الهلال .. و”صحوة” في النصر.. رازفان يهاجم وهورفات يشيد

  • Facebook
  • Twitter
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • سعودي 360 – يعتلي الهلال صدارة جدول ترتيب فرق بطولة الدوري السعودي برصيد 26 نقطة بينما الشباب بـ25 في المركز الثاني بـ25 نقطة ويليه الأهلي بالمركز الثالث ومعه 23 نقطة، فالاتحاد (21) في المركز الرابع.

    وخالف النصر كافة توقعات المحللين والجماهير بالخروج المبكر من حسابات المنافسة على لقب  دوري كأس محمد بن سلمان للمحترفين السعودي بعد أسؤأ بداية في تاريخه بعد ان حصد 8 نقاط في 10 جولات، لكن آخر 3 جولات حقق النصر العلامة الكاملة بـ9 نقاط بـ3 انتصارات.

    الحظ ساعد الهلال في اعتلاء صدارة الدوري بعد ان فشل الأهلي في استغلال تعثر الهلال مرتين وهو ما يؤكد ان الهلال لديه رغب قوية في الحفاظ على لقبه، وكتبت الجولة 13 تخطي 5 أندية حاجز 20 نقطة وهي الهلال 26 والشباب 25 والأهلي 23 والتعاون والاتحاد ولكل منهما 21 نقطة .

    وأخفق الهلال في التسجيل للمرة الأولى في الموسم الجاري، بعدما سقط في فخ التعادل السلبي أمام الأهلي في الكلاسيكو حيث سجل الفريق الهلالي 20 هدفًا في جميع المباريات التي خاضها في الجولات الـ12 الماضية.

    وحقق الهلال تعادله الرابع على التوالي في بطولة الدوري وهي أسوأ سلسلة نتائج للهلال في عدد متتالي من المباريات منذ انطلاق الدوري السعودي للمحترفين وكذلك تقلص فارق الصدارة بين الهلال ووصيفه في الترتيب فريق الشباب إلى نقطة واحدة وهو ما يزعزع صدارة الهلال إذا لم يعد إلى سكة الانتصارات في الجولات المقبلة.

    تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

    لوشيسكو والتحكيم

    وعبر الروماني رازفان لوشيسكو المدير الفني لنادي الهلال عن غضبه بعد تعادل فريقه أمام أهلي جدة ضمن منافسات الجولة الثالثة عشر من بطولة الدوري السعودي للمحترفين.

    وقال لوشيسكو في تصريحاته عقب اللقاء: “في كل مباراة نتعرض لخطأ تحكيمي ونحاول دائما توضيح لهم ذلك لكن لا أحد يسمعنا وماحدث شيء لايُطاق لكل شيء حد ويمكننا تفهم كل شيء وهناك ركلة جزاء واضحة وكان يجب احتسابها و ما قام به الحكم في موقف ركلة جزاء صالح الشهري مُعيب، والمعيب الأكثر هو العودة إلى الفار وعدم اتخاذ القرار الصحيح”.

    في الجهة المقابلة، حافظ فريق النصر  الغريم التقليدي للهلال على صحوته وحقق الانتصار الثالث على التوالي على حساب مضيفه فريق الرائد بهدف نظيف ليحصد النصر النقاط الكاملة في آخر 3 جولات (9 نقاط) , وهو رصيد أكثر مما حققه الفريق الأصفر في الجولات التسع الأولى من دوري المحترفين , وبات النصر هو الفريق الوحيد في دوري المحترفين الذي حقق الانتصار في آخر ثلاث جولات ليرفع رصيده من النقاط إلى 17 في المركز العاشر.

    هورفات يشيد باللاعبين

    ويرى الكرواتي آلين هورفات، المدير الفني لفريق النصر، أن سبب انتصارات فريقه الأخير يعود إلى اللاعبين، مشيرًا إلى أنه يحاول دائمًا تقديم الأفضل مع العالمي.

    وقال هورفات، في تصريحات تلفزيونية عقب اللقاء: “اللاعبون هم أصحاب الفضل في تحقيق الانتصار الثالث تواليًا وليس أنا، لأنني دائمًا أقول لهم من يريد التقدم وتحقيق الانتصارات سأساعده وهذا ما أفعله، وأمتلك مجموعة مميزة من اللاعبين، ونسعى  لتصحيح المسار خلال الفترة المُقبلة والانتصارات بشكل أكبر”.

    ورفع النصر رصيده إلى 17 نقطة في المركز العاشر بجدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين

    قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

    الأكثر مشاهدة