سعودي 360 – انتهت مباريات الجولة الـ13 من الدوري السعودي للمحترفين دون تغيير كبير على مستوى مراكز جدول الترتيب فنتيجة التعادل السلبي في كلاسيكو الأهلي والهلال على ملعب الجوهرة المشعة بجدة، ضمنت مواصلة الهلال تصدره لجدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 26 نقطة.

ويستعرض سعودي 360 أبرز الأرقام السلبية بالجولة 13 من الدوري السعودي.

أولا: 5  ركلات جزاء مهدرة: سفيان بن دبكة (الفتح) سميحان النابت (التعاون) عمر السومة (الأهلي) نيمانيا نيكوليتش (الرائد) كريم العواضي (أبها)

ثانيا: لم يستطع أي فريق لعب على أرضه من تحقيق الفوز، حيث خسرت 4 فرق (العين والفتح والاتحاد والرائد)، وتعادلت الفرق الأربعة الأخرى (الفيصلي والاتفاق وضمك والأهلي).

ثالثا: غاب الهلال عن تذوق طعم الانتصارات للمرة الأولى، خلال 4 مباريات متتالية في الدوري السعودي للمحترفين، بعد تعادله مع الأهلي من دون أهداف ، حيث يعد التعادل هو الرابع على التوالي للفريق الهلالي الذي أكمل 360 دقيقة لم يعرف خلالها الانتصار وذلك للمرة الأولى في تاريخه في الدوري السعودي للمحترفين.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

رابعا: فشل فريق الفيصلي في الفوز على القادسية  ليواصل نتائجه السلبية في بطولة الدوري ويفشل في تحقيق أي انتصار في آخر 5 مباريات ليظل في المركز الـ 12 برصيد 14 نقطة.

خامسا: تلقى المصري أحمد حجازي مدافع اتحاد جدة، الخسارة الأولى مع فريقه منذ انضمامه للفريق في أكتوبر الماضي.

سادسا: حين تقدم الفتح بهدف على التعاون، المحصَّن دفاعيًّا، بهدف مبكر، الخميس الماضي، أحبطه عمار الدحيم، مدافعه، بتسجيل هدف التعادل في شباك الفريق، قبل أن يخطف التعاون الانتصار في الوقت القاتل.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة