عمر خريبين

سبورت 360 – نجح مجلس إدارة نادي الوحدة الإماراتي، في إنهاء إجراءات التعاقد مع السوري عمر خربين، لمدة موسمين ونصف، وذلك بعد فسخ عقده بالتراضي مع نادي الهلال السعودي.

خريبين، عاد للدوري الإماراتي بعد غياب 4 سنوات، حيث كان لاعبًا في صفوف الظفرة، قبل أن يرحل إلى الهلال معارًا في 2017، قبل أن يفعل “الزعيم” الهلالي بند أحقية الشراء.

وكان خربين توج بعدة ألقاب مع الزعيم الهلالي، يأتي في مقدمتها لقب دوري أبطال آسيا خلال نسخة 2019، بجانب الحصول على لقب أفضل لاعب في آسيا عام 2017، بالنسخة التي خسرها “الزعيم” في النهائي.

وفيما يلي يقدم موقع “سبورت 360” خلال التقرير التالي، 3 أسباب تُنذر بنجاح خريبين مع الوحدة في الدوري الإماراتي.

1- خبرته الإماراتية

بدأ خربين مسيرته الكروية في سن الـ15 عاماً مع الوحدة السوري، انتقل بعدها إلى الدوري العراقي ليمثل فريق القوة الجوية من موسم 2013 وحتى 2015، لينضم بعدها إلى صفوف الميناء العراقي الذي لعب برفقته موسم وحيد.

في يناير 2016 انتقل خربين إلى فريق الظفرة الإماراتي وتألق برفقته في مسابقة دوري الخليج العربي الإماراتي وأحرز 9 أهداف في الموسم الأول و8 أهداف في الموسم الثاني، ثم رحل إلى الهلال.

وسيسهم ذلك الأمر في تأقلمه سريعًا مع أجواء الكرة الإماراتية، على عكس اللاعبين المحترفين الذين يحتاجون إلى بعض الوقت.

2- ثقة الجماهير

تلقى خربين دعمًا كبيرًا من جماهير نادي الوحدة، التي نشرت العديد من التغريدات عبر موقع التواصل الإجتماعي “تويتر”، عبرت خلالها عن سعادتها بالتعاقد مع النجم السوري صاحب الـ27 عامًا.

الدعم الذي حصل عليه خربين سيجعله يلعب بكل قوة في مباريات الوحدة، وهو ما يحتاجه أي لاعب قبل بداية مشواره مع أي فريق، مما يسهم في نجاحه بسرعة كبيرة.

3- رغبة المدرب

كان فوك رازوفيتش، المدير الفني للوحدة أول المُرحبين بضم خربين، خاصة بعدما علم قدرته على اللعب في مركزي المهاجم والجناح.

رازوفيتش يرغب في تعويض لوفانو بالدفع بخربين في مركز الجناح أو المهاجم الصريح، وهو ما سيمنح اللاعب السوري ثقة كبيرة، خاصة وأنه ضمن فرصة المشاركة أساسيًا، مما يجعله يدخل المباريات بحماس كبير يساعده على النجاح.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة