عبدالله المعيوف حارس مرمى الهلال

سعودي 360 – خطف عبدالله المعيوف حارس مرمى الهلال، نجومية مباراة الكلاسيكو أمام الأهلي والتي انتهت بالتعادل السلبي بدون أهداف مساء اليوم الجمعة في الجولة الـ13 من بطولة الدوري السعودي للمحترفين.

نجح المعيوف العائد من فترة غياب طويلة بسبب الإصابة، في الحفاظ على نظافة شباكه خلال الكلاسيكو حيثُ تصدى لركلة جزاء عمر السومة في بداية المباراة وتمكن من إبعاد الكرات الخطيرة عن شباكه.

المعيوف أكثر حارس سعودي تحقيقاً للكلين شيت

وخاض عبدالله المعيوف 6 مباريات مع الهلال منذ بداية الموسم الحالي وحقق “5 كلين شيت” حيثُ استقبل هدف وحيد في مرماه جاء من ضربة جزاء.

ويعد عبدالله المعيوف أكثر حارس سعودي تحقيقاً للشباك النظيفة هذا الموسم متفوقاً على غيره من الحراس المميزين مثل محمد العويس حارس مرمى الأهلي.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

وشهدت المباراة تألق لافت من كلا الحارسين عبدالله المعيوف في الهلال ومحمد الربيعي في الأهلي حيثُ حافظا على نظافة شباكهما من استقبال أي أهداف خلال الـ90 دقيقة من المباراة التي استضافها ملعب “الجوهرة المشعة” في جدة.

وحافظ الهلال على صدارته لجدول ترتيب فرق بطولة الدوري السعودي للمحترفين برصيد 26 نقطة بينما الأهلي يظل بالرمكز الثالث ومعه 23 نقطة بعد التعادل في الكلاسيكو اليوم.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة