المعيوف ينقذ الهلال من فخ الأهلي في كلاسيكو “ناري” خالي من الأهداف

  • Facebook
  • Twitter
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • الأهلي والهلال

    سعودي 360– أسدل الستار على كلاسيكو الجولة الثالثة عشرة من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان، بين الأهلي والهلال، بالتعادل السلبي، في المباراة  التي جمعت الفريقين، على ملعب الجوهرة المشعة.

    ورفع الهلال رصيده إلى 26 نقطة، في صدارة ترتيب الدوري السعودي للمحترفين، فيما رفع أهلي جدة رصيده إلى 23 نقطة في المركز الثالث.

    المباراة شهدت إثارة وندية كبيرة بين الفريقين، حيث تبادل كلٍ منهما الهجمات الخطيرة التي كادت أن تنهي المباراة بنتيجة كبيرة.

    لكن الأهلي كان العنصر الأخطر في المباراة وكاد أن يسجل في أكثر من مناسبة خاصة في شوط اللقاء الأول الذي أهدر خلاله العديد من الفرص التي تصدى لها نجم المباراة بلا منازع عبدالله معيوف، حارس الزعيم الهلالي.

    بداية نارية وركلة جزاء مهدرة

    تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

    بدأ الشوط الأول بسرعة كبيرة بين الفريقين، وهدد الهلال مرمى الأهلي بتسديدة قوية من الفرنسي بافتيمبي جوميز قبل أن يتصدى لها الحارس الأهلاوي.

    وبعدها بـ3 دقائق، قرر حكم المباراة احتساب ركلة جزاء للأهلي بعد الاحتكام إلى تقنية الفيديو التي أثبتت لمسة يد صحيحة على محمد جحفلي، مدافع الهلال.

    ودخل السومة لتسديد الكرة، قبل أن يتصدى لها عبدالله المعيوف حارس الهلال ببراعة شديدة في أول مباراة له بعد العودة من الإصابة.

    الكلاسيكو يشتعل

    وواصل الفريقين الضغط، حتى جاءت الدقيقة 15 ليهدر صامويل أوسو كرة سهلة للغاية في منطقة الجزاء بعد انطلاقة نارية من الجهة اليمنى.

    ورد عليه جوميز بتسديدة صاروخية ارتطمت بالقائم الأيسر لحارس الأهلي بعد تمريرة سحرية من سلمان الفرج، قائد الهلال، بالدقيقة 28 من الشوط الأول.

    وشن الأهلي هجمات نارية على الهلال بداية من الدقيقة 32 بتسدية قوية من عمر السومة تصدى لها المعيوف، قبل أن يسدد ألكسندرو ماتريتا تسديدة قوية تصدى لها أيضًا حارس الهلال.

    وسدد حسين المقهوي كرة صاروخية، تصدى لها مجددًا المعيوف في الدقيقة 41، لينجح حارس الهلال في أن يصبح لاعب الشوط بلا منازع.

    الإثارة تتواصل في الشوط الثاني

    تواصلت الإثارة والندية في شوط المباراة الثاني، حيث سدد محمد البريك كرة قوية في الدقيقة 47 لكن الحارس محمد الربيعي تصدى لها ببراعة شديدة.

    وفي الدقيقة 77، تصدى الربيعي لتسديدة صاروخية من البديل محمد كنو الذي دخل بديلاً لسلمان الفرج، قائد الفريق.

    وفي الدقيقة 59، تصدى عبدالله المعيوف لانفراد تام من صامويل أوسو، لاعب الأهلي، وذلك ببراعة شديدة  بعد غلطة كبيرة من عبدالله عطيف.

    وشهدت الدقيقة 61 تسديدة قوية من سباستيان جيوفينكو لكن محمد الربيعي، تصدى لها ببراعة شديدة، قبل أن يرسل البريك عرضية مميزة في الدقيقة 89 ارتطمت بالعارضة.

    وتوالت الهجمات في الـ10 دقائق الأخير من الطرفين لكن الحسم غاب عنهما وسط استبسال دفاعي من الفريقين.

    قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

    الأكثر مشاهدة