نادي النصر السعودي

سعودي 360 – رُشح اثنان من نجوم النصر للمنافسة على جائزة أفضل لاعب في دوري أبطال آسيا نسخة 2020 والتي حصد لقبها نادي أولسان هيونداي بعد فوزه على بيرسبوليس 2-1 في النهائي.

وقام الموقع الالكتروني في الاتحاد الآسيوي لكرة القدم بإطلاق جوائز خيارات الجمهور 2020، والتي تنظم على أربع فئات، وبحيث تشكل أصوات الجماهير نسبة 60% من التصويت، على أن يتم الإعلان عن النتائج النهائية يوم 24 يناير.

حمدالله والغنام مرشحان لجائزة الأفضل في آسيا

وتواجد عبدالرزاق حمدالله وسلطان الغنام ثنائي النصر ضمن المرشحين لجائزة أفضل لاعب في آسيا وهم؛ إنييستا لاعب فيسيل كوبي وجوينيور نيغراو – أولسان هيونداي وجلال الدين مشاريبوف جناح باختاكور الأوزبكي، وشجاعي خليل لاعب بيرسبوليس وكيم مين-وو – سوون سامسونغ بلو وينغز ز.

كما ضمت قائمة المرشحين كل من؛ بشار رسن وحامد لاك من بيرسبوليس، والثلاثي بيورن يونسن ويوون بيت غرام وجو سو-هوك من أولسان هيونداي وجوناثان فييرا وريناتو أوغوستو من بكين الصيني.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

وودع النصر بطولة دوري أبطال آسيا 2020 بعد خسارته أمام بيرسبوليس الإيراني بركلات الترجيح 5-3 بعد انتهاء الوقتين الأصلي والإضافي بالتعادل 1-1، في نصف النهائي.

وحصد المغربي عبدالرزاق حمدالله مهاجم النصر السعودي، جائزة هداف دوري أبطال آسيا لنسخة 2020 بعد تسجيله 7 أهداف خلال البطولة.

وتساوى حمدالله مع جونيور نيغراو مهاجم أولسان هيونداي الكوري الجنوبي برصيد 7 أهداف، كما تساوى اللاعبين برصيد تمريرة مساعدة واحدة لكل منهما، ولكن حمدالله حصل على جائزة الهداف كونه لعب عدد دقائق أقل بواقع 653 دقيقة لعب.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة