خالد البلطان رئيس نادي الشباب

سعودي 360 – نجح نادي أولمبيك ليون في حسم صفقة مهاجم نارية كانت على رادار الشباب السعودي خلال الأيام الماضية، ولكن تحولت وجهة اللاعب رسمياً إلى الدوري الفرنسي.

وكانت إدارة الشباب قد فتحت خط المفاوضات لضم الجزائري إسلام سليماني مهاجم ليستر سيتي بعد دخوله الفترة الحرة من عقده والتي يمكنه خلالها التوقيع مع أي نادٍ آخر.

إسلام سليماني ينتقل إلى أولمبيك ليون

وقال خبير الانتقالات فابريزيو رومانو أن إسلام سليماني قد أكمل الفحوصات الطبية أولمبيك ليون الفرنسي ليوقع معه قادماً من ليستر سيتي الانجليزي.

وكتب رومانو عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي تويتر: “أكمل إسلام سليماني للتو فحوصاته الطبية مع أولمبيك ليون ومن المتوقع أن يوقع عقده بعد أن يخضع موسى ديمبيلي لفحوصات طبية في مدريد كلاعب جديد في أتلتيكو”.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

ويُعد سليماني أحد أبرز المحترفين الجزائريين في أوروبا فقد برز مع سبورتينج لشبونة خلال الفترة من 2013 حتى 2016 فقد خاض مع الفريق 111 مباراة و36 هدفاً و10 تمريرات حاسمة.

وانضم سليماني إلى ليستر سيتي الانجليزي في تجربة غير مستقرة عام 2016 ثم بعد ذلك خرج لقضاء فترة إعارة مع نيوكاسل يونايتد لمدة ستة أشهر.

وأُرسل سليماني إلى فنربخشة التركي في صيف 2018 على سبيل الإعارة لمدة موسم واحد شارك خلاله في 25 مباراة وسجل 5 أهداف.

وقضى الجزائري موسماً آخر على سبيل الإعارة مع موناكو الفرنسي ثم عاد في الصيف الماضي، إلى ناديه الأصلي ليستر والذي يمتد عقه معه حتى يونيو المقبل 2021.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة