عمر السومة لاعب النادي الأهلي

سعودي 360 – فشلت إدارة الأهلي في التوصل لاتفاق مع النجم السوري عمر السومة على تجديد عقده مع النادي وذلك بعد الاجتماع الأخير بين الطرفين.

ودخل عمر السومة الفترة الحرة من عقده مع النادي الأهلي حيثُ ستنتهي العلاقة التعاقدية في يونيو 2021 ولذلك يحق للاعب التجديد أو التوقيع لأي نادٍ آخر حال أراد ذلك.

الأهلي يفشل في التوصل لاتفاق مع السومة خلال الاجتماعات الأخيرة

وأشارت صحيفة “البلاد” السعودية إلى أن الاجتماعات الأخيرة التي جرت بين الإدارة الأهلاوية وعمر السومة لم تحسم مستقبل اللاعب، ولم يتوصل الطرفان لأي اتفاق.

وأوضحت الصحيفة السعودية أن عبدالإله مؤمنة رئيس الأهلي قد اجتمع في منزله أول أمس مع عمر السومة واستمر حتى ساعات متأخرة بدون توصل الطرفين لاتفاق من أجل التجديد.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

وأكدت الصحيفة السعودية أن عمر السومة قدم تنازلات كثيرة من أجل الاستمرار مع الأهلي والتقى مع الإدارة في عدة نقاط في بنود العقد بينهما ولكن لم يُحسم التجديد بعد.

ومن جانبه؛ قال عمر السومة عقب نهاية مباراة الأهلي والقادسية أنه لم يصل لأي اتفاق مع الإدارة على التجديد ولا يوجد شيء جديد بخصوص هذا الأمر.

وخسر الأهلي من القادسية بثلاثة أهداف مقابل هدف مساء أمس الجمعة، في المباراة تلك التي جمعت الفريقين بالجولة الـ12 من مسابقة الدوري السعودي للمحترفين.

وتوقف رصيد الأهلي عند 22 نقطة في المركز الثاني بجدول ترتيب فرق بطولة الدوري السعودي للمحترفين بعد الخسارة من القادسية.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة