مباراة الهلال والباطن - الدوري السعودي

سعودي 360 – أكدت تقارير صحفية سعودية، اليوم، أن الجهاز الطبي بنادي الهلال يكثف محاولات لتجهيز نجميه لخوض مباراة الأهلي القادمة في الجولة الـ13 من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، يوم الجمعة 15 يناير.

وأشارت الصحيفة السعودية إلى أن الروماني رازفان لوشيسكو مدرب الهلال ينتظر دخول نجمي الفريق علي البليهي وجانغ هيون سو في التدريبات الجماعية لتحديد مصيرهما من المشاركة في المباراة القادمة ضد الأهلي.

الهلال يحاول تجهيز جانغ والبليهي

وينتظر وصول عبدالله المعيوف حارس مرمى الهلال لكامل جاهزيته قبل مباراة الأهلي حيثُ أوشك على الانتهاء من برنامجه التأهيلي الذي خضع له خلال الأيام الماضية، بعد تعافيه من الإصابة التي لحقت به.

وتعادل الهلال مع الباطن بهدفين لمثلهما في الجولة الـ12 من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، حيثُ سجل ثنائية الأزرق بافيتيمبي جوميز ومحمد كنو.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

ويحتل الهلال المركز الأول بجدول ترتيب فرق بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان برصيد 25 نقطة بعد مرور 12 جولة خاضها الفريق الأزرق.

ويلتقي الهلال مع الأهلي يوم الجمعة المقبل وذلك في تمام الساعة الـ7:10 بتوقيت مدينة القاهرة والـ8:10 بتوقيت مكة المكرمة والـ9:10 بتوقيت أبو ظبي.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة