عمر السومة لاعب النادي الأهلي

سعودي 360 – كشف مراسل القناة الرياضية السعودية عن اقتراب الأهلي من حسم ملف تجديد عقد مهاجم الفريق عمر السومة بعد محادثات طويلة بين الطرفين.

وقال بدر الرافع مراسل الرياضية أن الأهلي بعد نجاحه في الحصول على شهادة الكفاءة المالية سيجدد عقد لاعبه عمر السومة بعد عودة الفريق إلى مدينة جدة.

الأهلي يجدد عقد السومة بعد العودة إلى جدة:

ودخل عمر السومة الفترة الحرة من عقده مع النادي الأهلي والذي سينتهي في شهر يونيو المقبل، وقد تلقى اللاعب عدة عروض من داخل وخارج المملكة السعودية.

ويشارك عمر السومة في مباراة فريقه اليوم ضد القادسية والتي تأتي ضمن منافسات مباريات الجولة الـ12 من بطولة الدوري السعودي للمحترفين.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

وفي سياق آخر؛ خلّد السوري عمر السومة مهاجم أهلي جدة، مع ليونيل ميسي وكريستيانو رونالدو وزلاتان إبراهيموفيتش في قائمة هدافي العقد الأخير 2011 – 2020.

وانضم عمر السومة إلى الأهلي السعودي في صيف 2014 قادماً من القادسية الكويتي وأصبح أكثر لاعب تسجيلاً للأهداف في دوري المحترفين بعد تخطيه رقم ناصر الشمراني بوصوله لـ(128 هدف).

وأوضح موقع “IFFHS” للإحصائيات فأن عمر السومة قد تواجد في المركز الـ14 بقائمة هدافي العقد الأخير بـ255 هدف مع الأندية التي مثلها وهي الفتوة السوري والقادسية الكويتي وأهلي جدة.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة