سلمان الفرج لاعب نادي الهلال

سعودي 360 – أعلن نادي الهلال غياب قائده سلمان الفرج لاعب وسط الفريق عن المباراة القادمة ضد الباطن غداً، والتي تأتي ضمن منافسات الجولة الـ12 من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وغاب سلمان الفرج عن مران الهلال اليوم بسبب معاناته من الإنفلونزا ولذلك لن يشارك في مباراة يوم غدٍ الجمعة أمام الباطن، بالمباراة التي ستلعب خارج الديار.

سلمان الفرج يغيب عن مباراة الهلال والباطن:

وأنهى فريق الهلال تحضيراته الميدانية لمواجهة الباطن غداً حيثُ غلب الطابع الفني على الحصة التدريبية التي احتضنها الملعب الرئيسي بمقر النادي، عمد الجهاز الفني بقيادة لوشيسكو إلى تطبيق عدداً من الجمل التكتيكية.

وخاض اللاعبون مناورة على كامل مساحة الملعب، تخللها تطبيقات تكتيكية متنوعة وستغادر بعثة الفريق مساء اليوم إلى حفر الباطن تأهباً لمباراة الغد.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

ويلتقي الهلال مع الباطن يوم الجمعة حيثُ ستنطلق ضربة بداية المباراة عند تمام الساعة الـ2:20 بتوقيت مدينة القاهرة والـ3:20 بتوقيت مكة المكرمة والـ4:20 بتوقيت أبو ظبي.

ويحتل الهلال صدارة جدول ترتيب فرق بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 24 نقطة، بينما الباطن يأتي بالمركز الثالث عشر ومعه 11 نقطة وذلك قبل مواجهة الفريقين.

وكان فريق الهلال قد تعادل بنتيجة 1-1 في آخر مباراتين له بمسابقة الدوري السعودي بالجولتين الـ10 و11 أمام الاتحاد والشباب.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة