شباب الأهلي الإماراتي

سعودي 360 – يرغب نادي الرائد في تدعيم صفوفه بصفقات قوية خلال فترة الانتقالات الشتوية بشهر يناير الجاري، بناءاً على رغبة المدير الفني البلجيكي بيسنيك هاسي.

وأشارت صحيفة “الرياضية” السعودية إلى أن نادي الرائد دخل في مفاوضات لضم المحترف الرأس أخضري هيلدون راموس من شباب الأهلي، والذي سبق له قضاء موسمين مع التعاون.

الرائد يتفاوض مع هيلدون لاعب شباب الأهلي:

وتنتظر إدارة نادي الرائد تقرير المدير الفني هاسي عن أحوال الأجانب الفريق السبعة الحاليين وموقفهم من فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

وأفادت الصحيفة السعودية أن إدارة الرائد تنتظر معرفة من سيكون بدلاً عنه هيلدون راموس في قائمة الأجانب حال نجاح المفاوضات، ولن يمانع شباب الأهلي التخلي عن راموس خاصةً أنه لعب هذا الموسم 10 مباريات بدون تسجيل أهداف.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

وانضم هيلدون راموس لصفوف شباب الأهلي في فترة الانتقالات الصيفية لعام 2020 ويمتد عقده مع النادي الإماراتي حتى يونيو 2022.

وفي سياق آخر؛ أنهت إدارة نادي الرائد إجراءات التعاقد مع الظهير الأيسر منصور الحربي في صفقة انتقال حُر ليمثل الفريق في الفترة المقبلة.

ويحتل الرائد المركز الثاني عشر بجدول ترتيب فرق بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 12 نقطة حصدها الفريق القيصمي من 3 انتصارات و3 تعادلات و5 هزائم.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة