سعودي 360 – تنطلق منافسات الجولة الثانية عشر من دوري كأس الأمير محمد بن سلمان السعودي للمحترفين، اليوم الخميس الموافق 7 يناير الجاري، بمبارتين ناريتين؛ حيث سيواجه أبها نظيره الفيصلي، فيما سيلتقي الوحدة بفريق الفتح.

ويواجه الهلال فريق الباطن، والأهلي نظيره القادسة، بينما سيلعب فريق النصر أمام العين غدا الجمعة.

وسيشهد يوم السبت، مباريات قوية تجمع بين التعاون وفريق الرائد، والشباب أمام نظيره الاتفاق، فيما سيكون الاتحاد على موعد مع ضمك.

ويعتلي فريق الهلال صدارة جدول ترتيب الدوري السعودي، برصيد 24 نقطة، وبفارق نقطتين عن أقرب ملاحقيه الأهلي صاحب المركز الثاني، في حين يتواجد الشباب في المركز الثالث برصيد 19 نقطة.

ويستعرض سعودي360 أبرز الارقام والمشاهدات قبل الجولة 12

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

1- الكرواتي كريشمير ريزتش يقود فريق ضمك بشكل مؤقت بعد إقالة نور الدين زكري، فيما سيقود الإسباني كارلوس هرنانديز مهمة قيادة فريق الشباب عقب إقالة البرتغالي بيدرو كايشينا.

2- تعثر المتصدر الهلال بالتعادل ووصيفه الأهلي بالخسارة يعد من أبرز أحداث الجولة الحادية عشرة لدوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين

3- تمكن الاتحاد من العودة للمربع الذهبي بعد فوزه على الباطن ليواصل تميزه في أطول سلسلة لقاءات ليصل إلى 10 لقاءات متتالية لم يذق فيها الفريق طعم الخسارة

4- حقق فريق الوحدة الفوز الرابع على التوالي بعد فوزه على الاتفاق بهدفين لهدف.

5- شهدت الجولة الماضية إحراز الهاتريك الثالث في الدوري، وجاء عن طريق مهاجم أبها كارلوس ستراندبيرج أمام العين.

6- وحتى الجولة الـ11 يتنافس الثلاثي السويدي ستراندبيرج (أبها) والأنغولي فابيو أبرو (الباطن) ورومارينهو (الاتحاد) على الصدارة، حيث يفصل بين كل منهما هدف، ويتصدر ستراندبيرج الترتيب برصيد 9 أهداف.
7- وعلى صعيد ترتيب الهدافين السعوديين فيتصدر الثنائي لاعب وسط القادسية حسن العمري ولاعب الاتفاق علي الزقعان الترتيب بتسجيلهما لـ5، ويتفوق الزقعان في التسجيل كونه لم يسجل من أي ركلة جزاء، فيما سجل العمري 3 أهداف من ركلات جزاء.

8- الفتح أكثر الفرق تسجيلاً للأهداف برصيد 20 هدفاً

9- التعاون هو أضعف الفرق هجومياً بتسجيل 13 هدفاً.

10- يعد لاعب الاتفاق فيليب كيش أكثر اللاعبين إحرازاً للأهداف من ركلات الجزاء بـ6 أهداف .

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة