سيباستيان جيوفينكو لاعب الهلال السعودي

سعودي 360 – يفكر صانع الألعاب الإيطالي سيباستيان جيوفينكو لاعب الهلال، في الرحيل عن صفوف الفريق خلال الفترة القادمة.

وأوضح موقع “leccenews24” الإيطالي أن سيباستيان جيوفينكو محترف الهلال قد أعرب عن نيته في العودة إلى الكالتشيو من جديد وسيكون نادي إلتشي هو الوجهة الأقرب بالنسبة له.

جيوفينكو يفكر في مغادرة الهلال

وقال الموقع الإيطالي ان سيباستيان جيوفينكو يملك في مسيرته التي قضاها مع يوفنتوس وبارما وإمبولي يملك 124 هدفاً ما بين الدوري الإيطالي والسعودي والأمريكي، وسيكون وصوله إلى إلتشي مثيراً للغاية وصعباً بسبب تكلفته الكبيرة.

وانضم جيوفينكو إلى الهلال السعودي في انتقالات شتاء عام 2019 قادماً من تورنتو الكندي ويمتد عقده مع النادي حتى 31 ديسمبر القادم.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

وخاض جيوفينكو مع الهلال 67 مباراة بمختلف المسابقات منذ انضمامه وسجل 14 هدفاً بينما صنع 17 تمريرة حاسمة وساهم في التتويج بالثلاثية التاريخية وهي دوري أبطال آسيا 2019، ودوري المحترفين السعودي وكأس الملك.

وفي سياق آخر؛ سيلتقي الهلال في مباراته القادمة الباطن يوم الجمعة 8 يناير وذلك في إطار الجولة الـ12 من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ويحتل الهلال صدارة جدول ترتيب فرق بطولة دوري المحترفين السعودي برصيد 24 نقطة من 11 جولة خاضها الفريق بينما الأهلي يأتي بالمركز الثاني ومعه 22 نقطة.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة