ياسر الشهراني لاعب نادي الهلال السعودي

سعودي 360 – كشف غرم العمري وكيل اللاعبين، عن تلقي ياسر الشهراني ظهير أيسر الهلال عدة عروض من داخل وخارج المملكة وذلك مع قرب دخوله الفترة الحرة من عقده مع النادي الأزرق.

وكانت تقارير صحفية قد أشارت إلى أن نادي الهلال يقترب بقوة من التوصل لاتفاق مع ياسر الشهراني لتجديد عقده مع النادي خلال الفترة الحالية.

العمري: الشهراني لديه عروض من داخل وخارج المملكة

وقال العمري في حديثه عبر برنامج “الدوري مع وليد” أنه لا تزال المفاوضات جارية مع الهلال وهناك توافق كبير، واللاعب لم يدخل فترة الـ6 أشهر من عقده.

وأوضح العمري: “توجد عروض كثيرة من أجل ياسر الشهراني حتى من خارج المملكة لكن لا أستطيع أتحدث معهم لأن اللاعب لم يدخل الفترة الحرة مع عقده ولا نظام ولا عُرف يسمح بذلك ونحن نحترم الهلال”.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

ويُذكر أن إدارة نادي الهلال قد حسمت التجديد مع لاعب الوسط عبدالله عطيف لكن المفاوضات لا زالت جارية مع نجمي الفريق ياسر الشهراني وسلمان الفرج من أجل تجديد عقديهما.

وفي سياق آخر؛ سيلتقي الهلال في مباراته القادمة الباطن يوم الجمعة 8 يناير وذلك في إطار الجولة الـ12 من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ويحتل الهلال صدارة جدول ترتيب فرق بطولة دوري المحترفين السعودي برصيد 24 نقطة من 11 جولة خاضها الفريق بينما الأهلي يأتي بالمركز الثاني ومعه 22 نقطة.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة