جاري رودريجيز لاعب نادي الاتحاد

سعودي 360 – يخسر فريق اتحاد جدة جهود لاعبه الرأس أخضري جاري رودريجيز في المباريات القادمة بعد أن ضربته الإصابة للمرة الثالثة هذا الموسم.

وغاب رودريجيز عن فوز الاتحاد الماضي على الشباب بهدفين لهدف في إياب نصف نهائي بطولة كأس الملك محمد السادس للأندية العربية، ليتأهل العميد بذلك إلى نهائي البطولة.

إصابة رودريجيز وكاريلي يطلب تجهيزه لمباراة النصر:

وأوضحت صحيفة “الاقتصادية” السعودية أن جاري رودريجيز سيغيب عن مواجهات الاتحاد الثلاثة القادمة في بطولة الدوري السعودي من الجولة الـ12 ومواجهتي أبها والعين، ويمكن أن يكون متاحاً أمام النصر في الجولة الـ15.

وأشارت الصحيفة السعودية إلى أن إصابة جاري رودريجيز في عضلة الفخذ الضامة، وحاجته للعلاج والتأهيل لمدة تصل إلى 21 يوماً، وكان الرأس أخضري قد تعرض للإصابة الثالثة خلال 15 يوماً فقط.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

وأفادت الصحيفة السعودية بأن فابيو كاريلي مدرب الاتحاد قد طلب من الجهاز الطبي، وضع برنامج علاجي وتأهيلي مكثف لإعادة رودريجيز قبل مواجهة النصر والمقرر لها يوم 25 يناير الجاري.

ويحتل اتحاد جدة المركز الرابع بجدول ترتيب فرق بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 18 نقطة بعد مرور 11 جولة من البطولة.

ويلتقي الاتحاد مع نظيره ضمك يوم السبت المقبل وذلك يأتي ضمن منافسات الجولة الـ12 من بطولة دوري المحترفين السعودي، حيثُ ستنطلق ضربة البداية عند تمام الساعة الـ7:55 بتوقيت مدينة مكة المكرمة.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة