عبدالقادر بدران - لاعب الترجي التونسي

سعودي 360 – أكد وكيل اللاعبين عبدالرحمن اليامي، على عدم صحة الأنباء التي ربطت الأهلي السعودي بالتفاوض مع الجزائري عبدالقادر بدران مدافع الترجي التونسي.

وكتب اليامي عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي تويتر: “معلومة مؤكدة؛ الأهلي لم يفاوض المدافع الجزائري عبدالقادر بدران لاعب الترجي التونسي”.

حقيقة مفاوضات الأهلي وبدران

وكانت صحيفة “الصريح” التونسية قد أفادت بأن الترجي رفض محاولات أهلي جدة للتعاقد مع عبدالقادر بدران البالغ من العمر “28 عاماً”.

وانضم بدران إلى الترجي التونسي في فترة انتقالات صيف عام 2019 قادماً من وفاق سطيف حيثُ وقع عقداً يمتد حتى يونيو 2022 مع الفريق.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

وبدأت إدارة الأهلي السعودي محاولاتها لتدعيم صفوف الفريق بمدافع أجنبي مميز بناءاً على طلب المدير الفني الصربي فلادان ميلويفيتش الذي يرغب في وضع حل للأخطاء الدفاعية للاعبين الحاليين في هذا المركز.

وقدمت إدارة الأهلي السعودي بعرض رسمي إلى الزمالك للتعاقد مع المدافع المصري محمود حمدي الونش على سبيل الإعارة لمدة 6 أشهر، لكن إدارة القلعة البيضاء رفضت بشدة فكرة التخلي عن اللاعب.

وخسر الأهلي في مباراته الأخيرة من التعاون بثلاثة أهداف دون رد، مساء السبت الماضي، بالجولة الـ11 من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ويحتل الأهلي المركز الثاني بجدول ترتيب فرق دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 22 نقطة بعد مرور 11 جولة من المسابقة.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة