سعودي 360 – حصد رازفان لوشيسكو مدرب الهلال لقبي الدوري السعودي للمحترفين وكأس خادم الحرمين الشريفين وأبطال آسيا في موسم 2019/2020.

وفي ديسمبر الماضي توج رازفان بجائزة أفضل مدرب روماني لعام 2020 ، متساويا مع مواطنه كوزمين أولاريو المدير الفني السابق للهلال أيضا، والحالي لجيانجسو الصيني ، وذلك في استفتاء من قناةGSP  الرومانية لأفضل مدرب روماني الموسم الجاري.

مدرب الهلال على بعد 4 نقاط للوصول الى لقب شخصي جديد، حيث حقق رازفان  للوصول الى النقطة 100 حصدها خلال 41 مباراة بالدوري السعودي منذ قدومه الهلال، وفي حال فوزه على الباطن وتعادل مع الأهلي أو العكس في الجولتين المقبلتين من الدوري السعودي سيكون أسرع مدرب يصل إلى النقطة 100 .


البلجيكي ميشيل برودوم مدرب الشباب السابق هو صاحب الرقم القياسي؛ حيث كسر حاجز الـ100 نقطة خلال 44 مباراة، ثم مدرب الأهلي السابق جروس، ومدرب النصر السابق فيتوريا بـ 47 مباراة.

وأبدى الروماني عدم رضاه عقب التعادل أمام الشباب 1-1، ضمن المرحلة الحادية عشرة من الدوري السعودي لكرة القدم، وقال: قرارات الحكام تؤثر على سير المباراة، ولا أعرف لماذا ألغي الهدف، وبعض ركلات الجزاء تحسب في مباراة ومباراة أخرى لا تحسب، علماً أنها نفس الطريقة، فالشباب احتسبت عليه ركلة جزاء أمام التعاون، وتكررت أمامنا ولم تحتسب.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة