الأهلي يقع فريسة لذئاب التعاون ويهدر فرصة صدارة الدوري السعودي

  • Facebook
  • Twitter
  • Mail
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • Facebook
  • Twitter
  • WhatsApp
  • Pinterest
  • LinkedIn
  • الأهلي والتعاون - الدوري السعودي

    سعودي 360 – سقط فريق الأهلي في فخ الهزيمة أمام ضيفه التعاون، بثلاثية دون رد،  في المباراة التي انتهت منذ قليل، ضمن منافسات بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

    واستضاف فريق الأهلي بقيادة المدير الفني الصربي فلادان ميلويفيتش نظيره التعاون، على ملعب “مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية”، في ختام الجولة الحادية عشر من بطولة الدوري السعودي.

    وبهذه النتيجة؛ يتجمد رصيد الأهلي عند 22 نقطة في المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري السعودي، بينما يرتفع رصيد التعاون إلى 17 نقطة في المركز السادس.

    نتيجة مباراة الأهلي ضد التعاون

    وبدأت أحداث الشوط بتمريرات قصيرة بين لاعبي الأهلي في منتصف ملعبهم، وفي الدقيقة 8 قام ماركو مارين بتسديدة غريبة من ركلة حرة مباشرة اصطدمت في الحائط البشري للتعاون وشتتها الدفاع.

    تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

    وفي الدقيقة 15، نفذ لاعبو التعاون عرضية من ركلة ركنية من الجانب الأيسر قابلها إياجو سانتوس برأسية قوية من العارضة القريبة، مرت خطيرة أعلى مرمى محمد العويس.

    وأطلق عبدولاي ساني لاعب التعاون تسديدة من خارج منطقة الجزاء، مرت خطيرة للغاية بجوار القائم الأيسر لمرمى محمد العويس في الدقيقة 26.

    وتقدم لاعبو فريق التعاون بهدف أول في مرمى الأهلي، بعد عرضية متوسطة العلو من الجانب الأيمن عن طريق لياندر تاوامبا قابلها ساني المتمركز خلف دفاعات “الراقي” بتسديدة مباغتة.

    وبعد مرور 5 دقائق، أضاف لاعبو فريق التعاون الهدف الثاني في شباك الأهلي، بعد تمريرات قصيرة بين لاعبي “السكري”، وصلت الكرة إلى تاوامبا داخل منطقة الجزاء ليرسل تمريرة خلفية في اتجاه المنطلق عبدالله الجوعي ليسدد بيمينه قوية على يمين العويس.

    واستمرت المحاولات من جانب لاعبي الأهلي من أجل تقليص الفارق قبل نهاية شوط المباراة الأول، دون خطورة تذكر على مرمى كاسيو.

    وفي الدقيقة 45، أكد لاعبو التعاون تقدمهم بهدف ثالث في مرمى الأهلي، بعد مرتدة سريعة وصلت الكرة إلى الجوعي ليراوغ معتز هوساوي ببراعة ويرسل عرضية أرضية من داخل منطقة الجزاء في اتجاه تاوامبا الذي قابلها بتسديدة في المرمى.

    وأطلق السوري عمر السومة مهاجم الأهلي تسديدة قوية من ركلة حرة مباشرة، في الدقيقة 49، اصطدمت في جسد مدافع التعاون وخرجت إلى ركنية من الجانب الأيمن.

    وفي الدقيقة 57، قام السومة بتسديدة غريبة من خارج منطقة جزاء التعاون، من على بعد حوالي 40 ياردة، مرت بعيدة تمامًا عن المرمى.

    وأرسل أحد لاعبي التعاون كرة طولية خلف مدافعي الأهلي، وضعت ساني في انفراد تام بمرمى العويس، وسدد الكرة في الشباك، ولكن حكم المباراة ألغى الهدف بداعي التسلل في الدقيقة 62.

    وتتابعت محاولات لاعبي الأهلي من أجل إحراز هدف لحفظ ماء الوجه، ولكن دون أي خطورة تذكر على مرمى كاسيو.

    وفي الدقيقة 77، أطلق سيدريك أميسي نجم التعاون تسديدة قوية من على حدود منطقة الجزاء تصدى لها العويس وأبعدها دفاع الأهلي.

    وجاءت التسديدة الأولى للاعبي الأهلي على مرمى كاسيو في الدقيقة 81، عن طريق السومة ونجح الحارس البرازيلي في التصدى لها ببراعة.

    قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

    الأكثر مشاهدة