الباطن - الدوري السعودي

سعودي 360 – كشفت تقارير صحفية، اليوم الجمعة، عن اقتراب فريق الباطن من استعادة أهم أوراقه الرابحة، قبل موقعة الهلال المقبلة، ضمن منافسات بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

الباطن يستعيد هايلاند قبل موقعة الهلال

ووفقاً لما أوردته صحيفة “الرياضية” السعودية، أن التريندادي خاليم هايلاند، لاعب خط وسط فريق الباطن، قطع شوطًا كبيرًا من مرحلة العلاج الطبيعي، وبات قريبًا من الدخول في التدريبات الجماعية لفريقه، بدءًا من الغد.

وأوضحت الصحيفة السعودية، أن طبيب نادي الباطن منح هايلاند الضوء الأخضر، من أجل المشاركة في التدريبات الجماعية، على أن يكون قرار مشاركته في مباراة الفريق المقبلة أمام الهلال بيد المدير الفني البرتغالي جاريدو.

موعد مباراة الهلال القادمة ضد الباطن

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

ويستعد فريق الهلال لأن يحل ضيفاً ثقيلاً نظيره الباطن، مساء يوم الجمعة الموافق 8 يناير، في إطار الجولة الثانية عشر من بطولة الدوري السعودي للمحترفين.

وتنطلق مباراة الهلال مع ممضيفه الباطن، في تمام الساعة 2:20 عصراً بتوقيت القاهرة، و3:20 عصراً بتوقيت مكة المكرمة، و4:20 عصراً بتوقيت أبو ظبي.

ويتربع فريق الهلال على عرش جدول ترتيب الدوري السعودي برصيد 24 نقطة، فيما يأتي فريق الباطن في المركز الحادي عشر برصيد 11 نقطة.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة