عمر السومة لاعب الأهلي السعودي

سعودي 360 – قاد السوري عمر السومة فريقه الأهلي لتحقيق فوز ثمين على حساب الرائد بهدفين مقابل هدف، مساء أمس، بالمباراة التي جمعت الفريقين ضمن منافسات الجولة الـ10 من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وتقدم الرائد بهدف عن طريق مهاجمه الصربي نيكوليتش ثم تعادل ألكساندر ميتريتا للأهلي بأسيست رائع من عمر السومة الذي أحرز الهدف الثاني الأهلاوي من ركلة ثابتة بعيدة.

ومنح السومة بهذا الهدف فريقه فوزاً غالياً ليصل إلى النقطة 22 في المركز الثاني خلف الهلال المتصدر بفارق نقطة واحدة بجدول ترتيب فرق مسابقة الدوري السعودي للمحترفين.

ويُعد الرائد هو أكثر فريق استقبل أهداف من عمر السومة منذ قدومه إلى الأهلي السعودي في موسم 2014، بـ19 هدفاً خلال 12 مباراة لعبها السوري الدولي أمام الفريق القيصمي.

الرائد.. فريسة السومة المفضلة في الدوري السعودي

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

سجل عمر السومة في شباك الرائد 19 هدفاً خلال 12 مباراة بمسابقة الدوري السعودي للمحترفين من بينها؛ “3 أهداف” هاتريك و”4 أهداف” سوبر هاتريك مرة واحدة و4 ثنائيات “هدفين”.

كانت أول مباراة للسومة أمام الرائد بتاريخ 25 أكتوبر 2014 وسجل حينها اللاعب هدفين في فوز فريقه بنتيجة أربعة أهداف لهدفين بالجولة الثامنة من الدوري.

اقرأ أيضاً.. تعرف على ضحايا عمر السومة الهداف التاريخي

خاض عمر السومة 140 مباراة بمسابقة الدوري السعودي منذ انضمامه للنادي الأهلي بمعدل عدد دقائق “11.651” وسجل 128 هدفاً وصنع 19 تمريرة حاسمة.

أما هذا الموسم فقد شارك عمر السومة مع الأهلي في 9 مباريات بمسابقة الدوري السعودي للمحترفين حتى الآن وسجل 6 أهداف وقدم تمريرة حاسمة واحدة.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة