نادي النصر السعودي

سعودي 360 – كشفت تقارير صحفية سعودية، اليوم، أن الإصابة قد عاودت عبدالفتاح عسيري لاعب النصر مجدداً وسيغيب لفترة على إثرها.

وكان الجهاز الفني بالنصر قد استبعد عسيري من قائمة مباراة ضمك الأخيرة التي انتهت بالتعادل الإيجابي بهدفين لمثلهما، في الجولة الـ10 من الدوري السعودي للمحترفين.

الإصابة تعاود عبدالفتاح عسيري مجدداً:

وأوضحت صحيفة “الرياضية” السعودية أن الإصابة التي تعافى منها عبد الفتاح عسيري، لاعب النصر قد عاودته من جديد وذلك أثناء إجراء تدريبات الإحماء قبل مباراة ضمك، التي احتضنها ملعب “مرسول بارك” ما جعل روي فيتوريا يقرر استبعاده من قائمته للمباراة.

وأفادت الصحيفة السعودية أن عسيري قد تعرض إلى تمزق خفيف في عضلة الساق، ويحتاج للعلاج والتأهيل لمدة 10 أيام، ما يعني غيابه عن مباراتي الفيصلي والعين.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

ويعاني عسيري من الإصابات منذ قدومه إلى النصر حيثُ كانت البداية في دوري أبطال آسيا وتم تأهيليه ولكن عاودته خلال نزوله بديلاً أمام الأهلي في نصف نهائي كأس الملك وغاب على إثرها فترة.

عبدالفتاح-عسيري

ومن ناحية أخرى؛ بدأ النصر استعداداته للمباراة القادمة ضد الفيصلي والمقرر إقامتها مساء يوم الخميس، بالجولة الـ11 من مسابقة الدوري السعودي للمحترفين.

فيما بدأ عبدالمجيد الصليهم لاعب وسط النصر التدريبات الجماعية مع الفريق بعد تعافيه من الإصابة وبات اللاعب جاهزاً للمشاركة في المباريات بشكل طبيعي.

ويحل النصر ضيفاً على الفيصلي يوم الخميس المقبل، على ملعب الملك سلمان، وستبدأ المباراة عند تمام الساعة الـ5:55 بتوقيت مدينة مكة المكرمة.

ويتواجد النصر المركز الخامس عشر بجدول ترتيب فرق الدوري السعودي للمحترفين برصيد 8 نقاط حصدها الفريق خلال أول 10 جولات.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة