فيجسا - لاعب وسط أهلي جدة

سعودي 360 – كشفت تقارير صحفية سعودية، اليوم، أن الصربي فلادان ميلويفيتش مدرب الأهلي ينتظر تحديد موقف فيجسا لاعب وسط الفريق من المواجهة المرتقبة ضد الرائد.

ويلتقي الأهلي مع الرائد على ملعب الملك عبدالله ببريدة مساء يوم غدٍ الأحد، ضمن منافسات الجولة العاشرة من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

فلادان ينتظر فيجسا:

وذكرت صحيفة “الرياضية” السعودية أن ميلويفيتش ينتظر اليوم معرفة مدى قدرة لاعب الوسط فيجسا، على المغادرة مع البعثة إلى القصيم والمشاركة في اللقاء.

وأشارت الصحيفة السعودية إلى أن ميلويفيتش لن يُحدث تغييرات مرتقبة على التشكيلة الأساسية التي خاض بها مواجهة الفتح الماضية بالجولة التاسعة.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

وحقق الأهلي الفوز بصعوبة على الفتح بهدف نظيف بالجولة التاسعة، سجله النجم السوري عمر السومة ليحقق رقماً تاريخياً بوصوله إلى 127 هدفاً ليصبح الهداف التاريخي للدوري السعودي للمحترفين.

ويلعب الأهلي ضد الرائد مساء الأحد، عند تمام الساعة الـ4:55 بتوقيت مدينة القاهرة والـ5:44 بتوقيت مكة المكرمة والـ6:44 بتوقيت أبو ظبي.

ويحتل الأهلي المركز الثاني بجدول ترتيب فرق مسابقة دوري المحترفين السعودي برصيد 19 نقطة قبل مواجهة الرائد المرتقبة يوم غدٍ.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة