ألكساندر بريجوفيتش لاعب اتحاد جدة

سعودي 360 – حسم الصربي ألكساندر بريجوفيتش مهاجم الاتحاد، الجدل حول مستقبله نهائياً مع النادي وذلك بعد الأنباء التي ترددت عن احتمال رحيله في يناير المقبل.

وانضم بريجوفيتش لصفوف الاتحاد في انتقالات يناير 2019 قادماً من باوك اليوناني وظهر بمستوى جيد، إلا أنه تم رفع اسمه من قائمة الأجانب خلال عهد المدرب هينك تين كات بالموسم الماضي.

بريجوفيتش: لا صحة لرحيلي.. وأحترم عقدي مع الاتحاد

وقرر البرازيلي فابيو كاريلي مدرب الاتحاد، إعادة الصربي بريجوفيتش ومنحه فرصة كاملة للحكم على مستقبله خلال مباريات الموسم الجاري.

وقال بريجوفيتش في تصريحاته عبر صحيفة “جازيتا” الصربية، أنه سعيد بالعودة لتسجيل الأهداف وطموحه دائماً هو الفوز وحصد البطولات مع فريقه وبذل قصارى جهده لإسعاد الجمهور.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

وأشار الصربي في تصريحاته إلى أنه مستمر مع الاتحاد الذي يمتد عقده معه حتى 2023 ولا صحة للشائعات المترددة حول رحيله، حيثُ قال: “هذه طريقتي كلاعب محترف، احترام العقود وهنا مع الاتحاد لدي الحافز لتقديم أفضل ما لدي مع الفريق”.

وحول تفكيره في العودة إلى أوروبا، رد قائلاً: “لا أشغل نفسي بهذه الأمور، كامل تركيزي وعقلي %100 مع الاتحاد ولدي الرغبة لتقديم أفضل ما يمكن للفريق وتحقيق أكبر عدد ممكن من الإنجازات هنا”.

وخاض بريجوفيتش مع اتحاد جدة 35 مباراة بمختلف المسابقات منذ انضمامه وسجل خلالهم 15 هدفاً وقدم 5 تمريرات حاسمةً.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة