عمر السومة لاعب النادي الأهلي السعودي

سعودي 360 – كشفت تقارير صحفية سعودية، عن تفاصيل جديدة بشأن مفاوضات التجديد بين إدارة الأهلي والمحترف السوري عمر السومة الذي سيدخل الفترة الحرة من عقده في يناير المقبل.

وينتهي عقد السومة مع الأهلي في يونيو 2021 ولذلك سيكون لاعباً حراً في يناير المقبل ويمكنه خلال تلك الفترة حسم مستقبله سواء بالتجديد أو التوقيع لأي نادٍ آخر بحسب رغبته.

تفاصيل صادمة.. الأهلي في ورطة مالية والسومة يتلقى عرضين

ووفقاً لصحيفة “الرياضية” السعودية فأن إدارة الأهلي تحضر للاجتماع بالكويتي عبدالله الجاسم وكيل أعمال عمر السومة خلال الأسبوع المقبل قبل دخول اللاعب الفترة الحرة.

وأشارت الصحيفة السعودية إلى أن إدارة الأهلي قد اجتمعت في وقت سابق مع وكيل السومة دون الخروج باتفاق، ولم تتقدم الإدارة بعرض رسمي للاعب.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

وأوضحت الصحيفة السعودية أن السومة يتقاضى راتباً سنوياً يصل لـ 3.2 مليون دولار، يزيد بنصف مليون مع الامتيازات والبدلات.

وأفاد المصدر ذاته بأن السومة ووكيل أعماله قد رفضا التباحث حول أي عروض أخرى قبل دخول الفترة الحرة والتي تبدأ في الأول من شهر يناير، وذلك بالرغم من أن هناك وسيطين من ناديين عاصمي وآخر غربي اتصلا بالوكيل لإبداء رغبتهم في التوقيع مع النجم السوري.

وترغب إدارة الأهلي في تأمين مبلغ التجديد قبل تقديم عرض رسمي للاعب وتبدو أن الإدارة في أزمة مالية وغير قادرة على الوفاء بالعقد حالياً وبالتالي فاللاعب السوري يقترب من مغادرة النادي.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة