عبدالرزاق حمدالله - لاعب النصر

سعودي 360 – فرضت لجنة الانضباط والأخلاق بالاتحاد السعودي لكرة القدم، اليوم الخميس، عدة عقوبات مالية على فرق النصر والأهلي والوحدة.

وقررت لجنة الانضباط تغريم البرتغالي روي فيتوريا مدرب النصر، مبلغ 45 ألف ريال لغيابه عن المقابلة الإعلامية في منطقة الفلاش إنترفيو بعد نهاية مباراة فريقه أمام الرائد في دور الـ16 من كأس الملك السعودي.

الانضباط تغرم النصر والأهلي والوحدة:

وأصدرت الانضباط أيضاً قراراً بتغريم ثنائي النصر عبدالرزاق حمدالله 30 ألف ريال وسلطان الغنام 20 ألف ريال بسبب غيابهما عن المقابلة الإعلامية في منطقة الفلاش إنترفيو بعد نهاية مباراة الفريق ضد الرائد.

وكان النصر قد فاز على الرائد بهدفين نظيفين سجلهما أيمني يحيى وسامي النجعي ليتأهل بذلك الفريق الأصفر إلى دور الـ8 من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

وفرضت الانضباط أيضاً غرامة مالية قدرها 20 ألف ريال لعدم إرتداء رئيس نادي الأهلي عبدالإله مؤمنة البطاقة التعريفية أثناء مباراة فريقه ضد العين بدور الـ16 من كأس الملك.

وودع الأهلي بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين عقب خسارته أمام العين بشكل مفاجئ بهدفين دون رد، ليتأهل بذلك الفريق العيناوي لدور الـ8 ومواجهة النصر.

وغرّمت لجنة الانضباط والأخلاق في اتحاد القدم اثنين من مسؤولي فريق الوحدة هما؛ بيدرو مانويل ومحمد إسماعيل بـ1000 ريال لكل منهما لعدم إرتداء الكمامة الخاصة في مباراة العين.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة