كوزمين ورازفان لوشيسكو مدربا الهلال السعودي

سعودي 360 – تقاسم رازفان لوشيسكو مدرب الهلال، مع كوزمين أولاريو المدير الفني لنادي جيانغسو الصيني أصوات الجمهور في استطلاع صحيفة “جازيتا” الرومانية على مدرب العام 2020.

وقال كوزمين في تصريحات أبرزتها شبكة “gsp.ro” الرومانية: “أحييك أنت وعائلتك، يشرفني أن أفوز بهذه الجائزة معك، إنه لشرف وفخر، خاصة وأننا عرفنا بعضنا البعض منذ أن كنا صغار السن في فرق الناشئين في سيتوا”.

كوزمين يتمنى مواجهة لوشيسكو في نهائي أبطال آسيا 2021:

وتابع كوزمين مدرب الهلال السابق: “أخذتنا الحياة إلى حالة جميلة وأنا سعيد للغاية وكما تعلمون كم هو صعب تجاوز حاجز التعصب الذي نشأ حولنا، لقد نجحت وأنا مقتنع بأنك ستواصل القيام بذلك، أتمنى لك التوفيق”.

وأضاف: “لطالما كنت مؤمناً بإمكانيات رازفان لوشيسكو، هو يمتلك نظرة كروية ثاقبة وأعرفه منذ أن كان شاباً وأمنياتي أن ألتقي به في نهائي دوري أبطال آسيا 2021”.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

وسيكون لوشيسكو أمام تحدٍ جديدٍ للوصول إلى نهائي دوري أبطال آسيا 2021 للمرة الثانية مع الهلال بعد الحصول على نسخة 2019 بعد الفوز على أواروا الياباني في النهائي.

وتولى رازفان لوشيسكو تدريب الهلال خلال يونيو 2019، ونجح في قيادة الموج الأزرق للتويج بالثلاثية التاريخية وهي؛ دوري أبطال آسيا ودوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين 2019/20 وكأس خادم الحرمين الشريفين 2020.

ويحتل الهلال صدارة جدول ترتيب فرق مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 22 نقطة بعد مرور 9 جولات من المسابقة حتى هذه اللحظة.

جدير بالذكر أن كوزمين سبق له تدريب الهلال خلال الفترة من 2007 حتى 2009، وحقق معه لقب بطولة الدوري السعودي، إضافة إلى بطولتي كأس ولي العهد.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة