عبدالرزاق حمدالله لاعب النصر

سعودي 360 – كشفت تقارير سعودية، اليوم، عن حجم إصابة المغربي عبدالرزاق حمدالله لاعب فريق النصر ومدة غيابه عن الملاعب.

وكان حمدالله قد تعرض للإصابة خلال مشاركته في مباراة النصر والباطن الأخيرة بالجولة التاسعة من الدوري السعودي، والتي انتهت بتفوق “العالمي” بـ2-1.

حجم إصابة حمدالله ومدة غيابه:

أوضحت صحيفة “الرياضية” السعودية أن حمدالله قد خضع لفحص طبي بالأشعة أمس، لدى أحد المراكز الطبية المتخصصة، للكشف على موضع إصابته التي تعرض لها في مواجهة الباطن.

وأشارت الصحيفة السعودية إلى أن الفحوصات الطبية قد أثبتت إصابة حمدالله بتمزق في العضلة الضامة، وهي ذاتها التي تعرض لها خلال مواجهة النصر  أمام بيرسبوليس في نصف نهائي دوري أبطال آسيا 2020.

تصفح الموقع الرسمي للدوري السعودي، وتابع أهم الأخبار، وأخبار كريستيانو رونالدو باللغة الإنجليزية

وأفادت الصحيفة السعودية أن الطبيب المعالج قد أعطى عبدالرزاق حمدالله راحة لمدة أسبوعين، ليخضع بدايةً من اليوم لبرنامج تأهيلي على موضع الإصابة.

وبذلك؛ يغيب حمدالله عن مواجهتي فريقه النصر القادمتين بالجولتين العاشرة والحادية عشر أمام ضمك والفيصلي يومي 26 و31 ديسمبر الجاري.

ويعود حمدالله للمشاركة مع النصر بدايةً من مباراة العين بالجولة الثانية عشر من مسابقة الدوري السعودي للمحترفين يوم 8 يناير القادم، على ملعب استاد جامعة الملك سعود “مرسول بارك”.

ويحتل النصر المركز الخامس عشر بجدول ترتيب فرق الدوري السعودي للمحترفين برصيد 7 نقاط من انتصارين وتعادل وحيد وتعرض الفريق الأصفر لـ6 هزائم.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

الأكثر مشاهدة